مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“Mi Smart Clock” منبه زكي من “شاومي” مع مساعد Google المدمج

166

أطلقت Xiaomi ساعة منبه ذكية جديدة مدعومة من Google تسمى Mi Smart Clock. وهي تتميز بشاشة ملونة مقاس 3.97 بوصة بدقة 800 × 480 بيكسل ، ومزودة بمكبر صوت بتردد كامل بحجم 1.5 بوصة وميكروفونات بعيدة المدى؛ لمساعدتك في التفاعل مع مساعد Google.

تقدم Mi Smart Clock -إلى حد كبير- جميع الميزات التي ستحصل عليها مع Mi Smart Speaker. ولكن بفضل شاشتها فإن المنبه به حيلتان إضافيتان، على سبيل المثال: يمكنك استخدام Mi Smart Clock للاتصال بكاميرات الأمان المتوافقة والوصول إلى البث المباشر على الشاشة.

يمكنك أيضًا استخدام Mi Smart Clock كمحور ذكي للتحكم في جميع أجهزتك المنزلية الذكية الأخرى أو كإطار للصور لعرض ذكرياتك العزيزة.

علاوة على ذلك تتميز ساعة Mi Smart Clock بميزة إنذار شروق الشمس التي تزيد تدريجيًا من سطوع الشاشة وصوت المنبه؛ ما يضمن أن يكون الاستيقاظ كل صباح ليس تجربة مزعجة.

بالإضافة إلى ذلك تأتي ساعة Mi Smart Clock مدمجة مع Chromecast؛ بحيث يمكنك دفق الموسيقى من هاتفك إلى المنبه بسهولة.

وفيما يتعلق بالاتصال يدعم المنبه الذكي 2.4 جيجا هرتز b / g / n WiFi و Bluetooth 5.0 BLE. ويحتوي Mi Smart Clock على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 جيجا بايت لضمان أداء سريع، كما أنه يتميز بمساحة تخزين 4 جيجا بايت. وهو متوافق مع أجهزة Android التي تعمل بنظام Android 4.4 أو إصدار أحدث وأجهزة iOS التي تعمل بنظام iOS 9.0 أو أعلى.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.