مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Living Greens Farm تعلن عن إضافة منشأة زراعة عمودية جديدة

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

أعلنت شركة Living Greens Farm (LGF)، والتي تمتلك واحدة من أكبر المزارع العمودية في الولايات المتحدة، عن توسيع عملياتها في الغرب الأوسط بالولايات المتحدة، مع إضافة منشأة جديدة تسمى Muncie من أجل زراعة مجموعة متنوعة من الخضراوات الورقية ذات المذاق الأفضل.

سيتم افتتاح منشأة Muncie الجديدة بالكامل في أوائل عام 2023، وستشغل مبنى صناعيًا بمساحة 200 ألف قدم مربع تم بناؤه في عام 2015 ولكن لم يتم شغله بعد. سيتم تحويل المبنى إلى مزرعة عمودية على أحدث طراز يعمل بها ما يقرب من 120 شخصًا.

وعند بذر هذه المحاصيل وزرعها وحصادها ومعالجتها وتعبئتها بطريقة فعالة وعالية السرعة ستنتج ما يعادل مليوني فدان من الأراضي الزراعية.

Living Greens Farm تعلن عن إضافة منشأة زراعة عمودية جديدة
Living Greens Farm تعلن عن إضافة منشأة زراعة عمودية جديدة

 

بمجرد الانتهاء من تشييد المزرعة العمودية الجديدة بالكامل ستتمتع بالقدرة على زراعة وحصاد خمسة ملايين رطل من الخضراوات الورقية كل عام دون استخدام المبيدات. بالإضافة إلى ذلك يمكن لنظام الزراعة المتقدم إنتاج هذه الخضر الغنية بالمغذيات باستخدام مياه أقل بكثير من طرق الزراعة التقليدية؛ ما يوفر  103 ملايين جالون مياه سنويًا، وسوف يشمل ذلك مجموعة متنوعة من الخضراوات الورقية ذات المذاق الرائع والمعبأة في أكياس الخضر الجاهزة للأكل. كما ستوفر المنشأة الخضر الورقية الطازجة، من الحصاد إلى الرف في غضون 24 ساعة، إلى الأسواق في أقصى الشرق مثل بيتسبرغ، وشمالًا مثل ديترويت، وميلووكي، وكانساس سيتي، وجنوبًا إلى ناشفيل وشارلوت، وجميع الأسواق الواقعة بينهما.

ويقول “جورج باسترانا”؛ الرئيس التنفيذي لشركة LGF: “تقع منشأة Muncie في موقع مثالي لاتخاذ خطوة مهمة في توسعنا الجغرافي. وسوف يساعدنا ذلك في تزويد شركاء التجزئة الحاليين لدينا بشكل أفضل، مثل Walmart وWhole Foods وHyVee وUNFI وغيرهم”.

يذكر أن الزراعة العمودية تُعتبر صناعة متنامية لكنها ما زالت ناشئة؛ حيث لا يزال الإنتاج الداخلي للخضراوات الورقية يقارب خمسة بالمائة فقط من إجمالي الإنتاج في الولايات المتحدة.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

هل الزراعة الداخلية العمودية هي المستقبل؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.