مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

LG تعلن عن 3 شاشات ألعاب جديدة.. تفاصيل

عالم التكنولوجيا ترجمة

 

حوّلت شركة LG تلفزيون من نوع OLED، بقياس 48 بوصة وبدقة 3840×2160 بيكسل، إلى شاشة ألعاب تسمى LG UltraGear 48GQ900؛ حيث أطلقت مجموعة شاشات الألعاب UltraGear الجديدة وهي: 32GQ950 و32GQ850 و48GQ900 .

وتتميز شاشات الألعاب 2022 UltraGear الجديدة بأحدث التصاميم وتقنيات العرض ومزايا الألعاب والاتصال؛ لتلبية احتياجات اللاعبين.

– مواصفات شاشات الألعاب UltraGear الجديدة من LG:

تحتوي أجهزة LG C1 48 وLG CX 48 على حامل عريض كبير يصعب إدارة كابلات سطح المكتب من خلاله ويحجب بقية المكتبك من الرؤية، بينما تتميز شاشات الألعاب UltraGear الجديدة بحامل تقليدي على شكل حرف V يرفع الشاشة بأكملها أعلى الطاولة.

وتحتوي تلك الشاشات أيضًا على قرص تشغيل كبير وأزرار سهلة؛ لتغيير مدخلات الفيديو ومخرجات الصوت وكتم الصوت والطاقة والتبديل في وضع الألعاب، بالإضافة إلى جهاز تحكم عن بُعد للاستخدام المخصص للألعاب.

وتتميز شاشات الألعاب UltraGear بإضاءة Hexagon الجديدة. كما تقدم أحدث اتصال HDMI 2.1؛ ما يتيح مزايا عديدة مثل معدل التحديث المتغير VRR ودعم الألعاب السريعة بدقة 4K عبر الحواسيب والمنصات.

وهي تأتي مع طلاء مضاد للوهج منخفض الانعكاس، والذي يقلل من عوامل التشتيت المرئي؛ بحيث يمكن للمستخدمين تركيز انتباههم بشكل كامل على طريقة اللعب.

بالإضافة إلى ذلك فإن شاشات الألعاب UltraGear الجديدة تتضمن ميزة الصوت المحيطي الفائق DTS Headphone:X، الذي يعيد إنتاج كل صوت في اللعبة بوضوح.

ويوجد موزع USB 3.0 مدمج ثنائي المنافذ، ومنفذ DisplayPort  وهناك منفذ سماعة رأس بقياس 3.5 مم يمكن استخدامه إذا كنت لا ترغب في الاعتماد على مكبرات الصوت الستيريو المدمجة بقدرة 20 وات.

وهناك أيضًا إمكانية استدعاء علامة التقاطع عبر الشاشة وعداد FPS إذا كنت ترغب في ذلك، وهي مزايا مهمة بالنسبة لشاشات الألعاب المتطورة هذه الأيام. كما تم زيادة معدل تحديث الشاشة إلى 138 هرتز.

أخيرًا تتوافر شاشات UltraGear الجديدة من شركة LG منذ الشهر الماضي في اليابان وبالأسواق العالمية، مثل: أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

LG تكشف النقاب عن تقنية OLED EX الجديدة لتعزيز السطوع بنسبة 30%

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.