مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

HONOR تؤكد موعد إطلاق هاتف HONOR 9A الجديد في المملكة العربية السعودية

0 91

 أكدت العلامة التجارية العالمية للهواتف الذكية HONOR، اليوم، على الإطلاق القادم لهاتف HONOR 9A في المملكة العربية السعودية. ويعد الهاتف الذكي الجديد أحدث إضافة إلى سلسلة HONOR المبتكرة، ويتميز بالتكنولوجيا المتقدمة، وترقيات على عمر البطارية والتخزين والتصوير. ويوفر الهاتف الجديد وظائف شاملة وراحة في الحياة اليومية ما يمنح المستخدمين تجربة سلسة وذكية بشكل غير مسبوق.

ويقدم هاتف HONOR 9A إلى المستخدمين بطارية استثنائية تدوم طويلاً بفضل سعتها التي تصل إلى 5000 مللي أمبير في الساعة، لتمكنهم من الاستمتاع باستخدام الهاتف خارج المنزل طوال اليوم وبدون قلق من عدم وجود شاحن. ويتيح عمر البطارية الكبير إجراء مكالمات بتقنية 4G لمدة 33 ساعة، وتشغيل مقاطع الفيديو لمدة 35 ساعة، وتشغيل راديو FM لمدة 37 ساعة.

HONOR تؤكد موعد إطلاق هاتف HONOR 9A الجديد في المملكة العربية السعودية

يأتي هاتف HONOR 9A مع متجر التطبيقات Huawei App Gallery، وهو أحد أفضل ثلاثة متاجر للتطبيقات في العالم. وسيتمكن المستخدم من استكشاف وتحميل تطبيقات مفيدة ومبتكرة تم تطويرها بواسطة مطوري هواوي المسجلين، والاستمتاع بحياة رقمية أفضل. بالإضافة إلى ذلك، تم تثبيت تطبيقات أساسية وحصرية على هاتف HONOR 9A بشكل مسبق، مثل Huawei Assistant، والتي تعمل كمساعد شخصي يساعد في البحث العالمي والوصول الفوري إلى التطبيقات وتصفح الأخبار المخصص وخدمة SmartCare.

يتضمن الهاتف أيضاً ميزات مفيدة مثل Phone Clone، حيث يمكن للمستخدم نقل البيانات بين الهواتف المحمولة دون استخدام كابلات نقل البيانات. على سبيل المثال، سيتمكن المستخدمون من نقل جهات الاتصال والرسائل وسجلات المكالمات والصور والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو والمستندات والتطبيقات من أي جهاز أندرويد إلى جهاز HONOR.

HONOR تؤكد موعد إطلاق هاتف HONOR 9A الجديد في المملكة العربية السعودية
HONOR تؤكد موعد إطلاق هاتف HONOR 9A الجديد في المملكة العربية السعودية

كما يمنحك الهاتف فرصىة تحميل تطبيق   App Finder من متجر HUAWEI AppGallery والذي يوفر خاصية تصنيف التطبيقات بحسب فئة التطبيق مثل التواصل الإجتماعي والألعاب والتسوق، والترفيه، حيث بإمكان المستخدم من إيجاد تطبيقاتهم بسهولة. من خلاله.  

وقال كريس سان بايغونغ، رئيس HONOR الشرق الأوسط وأفريقيا: “يجسد هاتف HONOR 9A الجديد التزام HONOR بتقديم منتجات استثنائية بقيمة لا تقبل المنافسة، ونتطلع إلى تقديم هذا الهاتف الذكي الشامل لعملائنا في المملكة العربية السعودية، ونحن على ثقة من أن تصميمه وأدائه الاستثنائي سيكون محل تقدير من قبل المستخدمين”.

ومن المقرر أن يتم إطلاق هاتف HONOR 9A للعملاء في المملكة العربية السعودية خلال شهر يونيو 2020. ويعد HONOR 9A جهازاً بتكلفة معقولة ويوفر ميزات وأداء رائعين ويتوفر بثلاثة ألوان مذهلة: الأخضر الجليدي، أسود منتصف الليل و تدرج طيف الأزرق.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.