مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Galaxy M02s .. أول هاتف ذكي لشركة “سامسونج” في 2021

عالم التكنولوجيا     ترجمة     

 

قدمت شركة “سامسونج” هاتفًا ذكيًا جديدًا منخفض التكلفة يسمى Galaxy M02s. سيظهر الهاتف الذكي لأول مرة اليوم في الهند بسعر يبدأ من 8999 روبية هندية أي ما يوازي 122 دولارًا، وسيأتي مع وحدة معالجة مركزية ثماني النواة وبطارية كبيرة وثلاث كاميرات على ظهره.

يتم تشغيل الهاتف الذكي Galaxy M02s بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 450. وتم تصميم النظام الأساسي البالغ من العمر 3.5 عامًا على عملية 14 نانومتر ويوفر وحدة معالجة مركزية ثماني النواة Cortex-A55 تعمل بسرعة 1.8 جيجاهرتز.

ويقترن الهاتف الذكي Galaxy M02s إما بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت وذاكرة تخزين 32 جيجابايت في الإصدار الأساسي أو 4/64 جيجابايت في الطراز الأكثر رقيًا. كما توجد فتحة microSD تصل إلى 1 تيرابايت مساحة تخزين إضافية.

اللوحة الأمامية للهاتف عبارة عن شاشة LCD عالية الدقة مقاس 6.5 بوصة مع فتحة Infinity-V لكاميرا سيلفي 5 ميجابكسل f / 2.2. كما يوجد مجموعة الكاميرا الثلاثية الموجودة في الخلف وحدة رئيسية بدقة 13 ميجابكسل واثنين من مستشعرات 2 ميجابكسل للماكرو والعمق.

وعلى الرغم من أن هذه الأرقام ليست ملهمة بشكل خاص، إلا أن سعة البطارية أمر رائع؛ حيث تاتي البطارية بسعة تصل إلى 5000 مللي أمبير في الساعة الشحن السريع بقدرة 15 وات عبر منفذ USB-C.

تبيع “سامسونج” أيضًا الهاتف الذكي Galaxy M02s بفتحة بطاقة SIM مزدوجة مع دعم ثنائي 4G VoLTE و Bluetooth 5.0 و Wi-Fi 802.11 b / g / n. يوجد أيضًا مقبس صوت 3.5 ملم وراديو FM. أما بالنسبة لنظام التشغيل الخاص بهاتف Galaxy M02s فهو أندرويد 10.

أخيرًا، سيأتي الهاتف الذكي Galaxy M02s بثلاثة ألوان: الأحمر والأزرق والأسود.

اقرأ أيضًا:

متى تطرح “سامسونج” هاتف “Galaxy A22 5G” منخفض التكلفة؟

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية أضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.