مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Galaxy Chromebook2 أحدث الحواسيب المحمولة من “سامسونج”

54

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

تعتزم شركة “سامسونج” طرح أحدث حواسبها المحمولة وهو Galaxy Chromebook2 في 1 مارس المقبل. وخلال السطور التالية نستعرض مواصفات وسعر Galaxy Chromebook2.

سيحتوي الحاسوب المحمول Galaxy Chromebook2  على شاشة مقاس 13.3 بوصة عالية الدقة QLED تعمل باللمس. وتبلغ دقة هذه الشاشة 1920 × 1080 بيكسل.

وسيأتي مدعومًا بإصدارين من وحدات المعالجة المركزية (CPU) كل منهما لمتغير. كما سيتم تشغيل إصدار مستوى الدخول بواسطة Intel Celeron 5205U بسعر 550 دولارًا من الجيل العاشر، ومجموعة شرائح Core i3-10110U على الإصدار الأعلى سعرًا؛ حيث تبلغ تكلفته 700 دولار.

سيتميز الأول بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين 64 جيجا بايت، بينما يحتوي الأخير على ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت و128 جيجا بايت. أما بالنسبة لوحدة معالجة الرسومات فهناك رسومات مدمجة Intel UHD مدمجة.

وسيحصل Galaxy Chromebook2 على منفذي USB من النوع C، ومقبس صوت/ميكروفون 1 × 3.5 مم، وقارئ بطاقة microSD، و Wi-Fi 6، وبلوتوث. بينما تشمل المزايا الأخرى بطارية بقوة 45.5 وات في الساعة ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية ونظام تشغيل ChromeOS مع جميع تطبيقات Google Goodies المحملة مسبقًا ودعم USI Pen.

أخيرًا هذا الحاسوب المحمول الجديد سيكون متاحًا للشراء اعتبارًا من 1 مارس المقبل. وستحصل الطلبات المسبقة على خصم 50 دولارًا، بينما يحصل المستخدمون على خصم إضافي قدره 30 دولارًا حتى 15 مارس للشراء التالي.

اقرأ أيضًا:

تسريبات تكشف تصميم Galaxy Tab A 8.4 من “سامسونج”

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.