مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Fortem توفر أمانًا مضادًا للطائرات بدون طيار في كأس العالم 2022

أعلنت شركة Fortem Technologies الرائدة في مجال أمن ودفاع المجال الجوي عن أنها ستعمل جنبًا إلى جنب مع أنظمة الاتصالات الذكية لتزويد عملاء الدفاع والأمن بحلول مكافحة الطائرات بدون طيار.. والتي سيتم نشرها أولًا من قبل وزارة الداخلية القطرية في فعاليات كأس العالم لكرة القدم هذا الشهر.

من جهته قال تيموثي بين؛ الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في شركة Fortem Technologies، “تتفهم حكومة قطر أهمية توفير الأمن الشامل من الأرض إلى الجو لمباريات كأس العالم FIFA وما بعدها”.

وأضاف “يسعدنا أن نكون قادرين على الشراكة. مع أنظمة الاتصالات الذكية لتوفير أفضل أمان مضاد للطائرات بدون طيار. لضمان سلامة اللاعبين والمشجعين الرياضيين وجميع المشاركين في تنظيم أحد أكثر الأحداث العالمية مشاهدة منذ عقود”.

نظام SkyDome المملوك لشركة Fortem هو حل مضاد للطائرات بدون طيار شامل. حائز على جوائز قادر على تحديد ونزع سلاح الطائرات بدون طيار غير المصرح بها من خلال طائرة DroneHunter الاعتراضية بدون طيار.

يستخدم نظام SkyDome رادار TrueView المدعوم بالذكاء الاصطناعي. وهو رادار صغير الحجم وقابل للشبكة تم تطويره للتشغيل في البيئات الحضرية. والمواقع المكتظة بالسكان مثل الساحات الرياضية والمطارات.

من جانبه قال وليد شاهين؛ الشريك الإداري لأنظمة الاتصالات الذكية والموزع الحصري لشركة Fortem في قطر: “بعد الكثير من الاهتمام بالشركات في جميع أنحاء العالم تفوقت عروض Fortem على كل المنافسة”.

واستطرد “وصل العالم إلى نقطة أصبح فيها تعزيز الأمن هو القاعدة، ونحن مصممون على البقاء في الطليعة”.

 

اقرأ أيضًا:

تقنية بديلة لـ “VAR” في كأس العالم 2022.. ما هي؟

الرابط المختصر :
اترك رد