“Cisco” السعودية تستعرض دور المملكة في تسريع التحول الرقمي

Cisco السعودية تستعرض دور المملكة في تسريع التحول الرقمي
Cisco السعودية تستعرض دور المملكة في تسريع التحول الرقمي

تستعد شركة “Cisco السعودية” وشركاؤها الاستراتيجيون إلى عودة الحدث “Cisco Connect السعودية ٢٠٢٠” في مدينة الرياض، بالشراكة مع المملكة في رحلتها نحو التحول الرقمي؛ حيث ستقدم محتوى تقنيًا تعليميًا، وفرص تواصل، وآراء الخبراء حول تأثير التحول الرقمي في الصناعات والأسواق وقطاع الأعمال في المملكة. واستعراض دور برنامج “Cisco” لتسريع التحول الرقمي للمملكة وشراكته في الكثير من القطاعات.

يُنظم هذا الحدث تحت عنوان “أنت تجعله ممكنًا”، يومي الأربعاء والخميس ٤-٥ مارس ٢٠٢٠، في فندق هليتون الرياض في القاعة الرئيسة.

ومن خلال الحدث، يمكنك التواصل مع مهندسي Cisco المتميزين والـCCIEs وكبار خبراء التكنولوجيا في جلسات العمل الفنية والتقنية حول الأمن السيبراني، والحوسبة السحابية، وحلول التعاون، ومراكز البيانات، والبنية التحتية للشبكات، وإنترنت الأشياء، والتحول الرقمي في مختلف القطاعات وDevNet وغيرها الكثير. كما يمكنك مقابلة شركات تكنولوجيا المعلومات، ورؤية العروض التوضيحية واستكشاف أحدث الحلول من “Cisco” وكبار الشركات في هذا المجال.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :