beeper mini يسمح للمستخدمين بالوصول لـ i message

سمح تطبيق Beeper Mini الخاص بأجهزة الأندرويد، للمستخدمين بالوصول إلى iMessage، وذلك بعد موجة توقف عن العمل وانقطاعات واسعة النطاق.

ويستخدم التطبيق تعليمات برمجية تمت هندستها عكسيًا للاتصال بخوادم iMessage الخاصة بشركة أبل.

كما يسمح ذلك لمستخدمي أندرويد بالاستمتاع بمزايا iMessage. بما في ذلك رسائل الفقاعة الزرقاء ومشاركة الوسائط عالية الجودة والتشفير الشامل.

فيما كشف تقرير صادر عن موقع 9to5Google، عن أن هذه “التقنيات” تشكل خطورة على مستخدميها.

بينما قالت أبل في بيان: “نبني منتجاتنا وخدماتنا باستخدام تقنيات الخصوصية والأمان الرائدة في الصناعة والمصممة لمنح المستخدمين التحكم في بياناتهم والحفاظ على أمان المعلومات الشخصية.

وعلى جانب أخر، لفت Beeper Mini الأنظار لابتكاراته وقدرته على سد فجوة المراسلة بين مستخدمي Apple وAndroid.

وتؤكد الشركة أنها لا تزال تسعى لحماية مستخدميها، حيث تشكل هذه التقنيات مخاطر كبيرة على أمان المستخدم وخصوصيته. بما في ذلك احتمالية الكشف عن البيانات الوصفية وتمكين الرسائل غير المرغوب فيها والبريد العشوائي وهجمات التصيد الاحتيالي.

بيان beeper

يذكر أنه في وقت سابق أصدرت Beeper أيضًا بيانًا بعد تأكيد شركة Apple، ورد به: “نحن نقف وراء ما بنيناه، يحافظ Beeper Mini على خصوصية رسائلك، ويعزز الأمان مقارنة بالرسائل النصية القصيرة غير المشفرة.

وقال صانع التطبيق: “لأي شخص يدعي خلاف ذلك، سنكون سعداء بإعطاء كود المصدر الخاص بنا بالكامل إلى طرف ثالث متفق عليه بشكل متبادل لتقييم أمان تطبيقنا”

اقرأ أيضاً:

ميتا تواجة التطور التقني بتطبيقات جديدة بالذكاء الاصطناعي

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.