مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

Beats Solo Pro كيف تلغي الضجيج حول الأذن ؟


قد تكون قد رأيت سماعات Beats في كل مكان، فقد باعت Beats أكثر من 30 مليون سماعة Solo عبر السنين، وهناك الآن نوع جديد تمامًا بميزة لطالما انتظرناها، وهي ميزة إلغاء الضجيج.


لقد تم طرح Beats Solo Pro للبيع في  أكتوبر الماضي، بسعر 299.95 دولارًا، وهو الإصدار الثاني فيما تقول Beats، إنه جيل جديد من المنتجات التي بدأت في وقت سابق من هذا العام مع السماعات اللاسلكية Powerbeats Pro.


وتعد سماعات Powerbeats Pro أول سماعات تم تصميمها بالتعاون مع Apple منذ البداية، حيث تم بناؤها من الألف إلى الياء بالتنسيق بين Beats والمهندسين في Apple.


تحتوي سماعات Beats على شريحة H1 موجودة داخل Solo Pros، وهي تشبه بذلك أجهزة AirPods الحديثة. 


ولن تجد في السماعات مدخل 3.5 ملم، وذلك لأن شركة آبل مصممة على التخلص من المدخل سماعة الرأس.


عمر البطارية 22 ساعة إذا التزمت بأنماط إلغاء الضوضاء والشفافية، وبإمكانك شحنها لمدة 10 دقائق للحصول على ثلاث ساعات عند نفاذ الشحن.



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.