مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

6 أسباب تجعل سماعات الرأس السلكية أفضل من اللاسلكية

374

عالم التكنولوجيا      ترجمة

 

إذا كنت في السوق لشراء زوج جديد من سماعات الرأس فقد تكون محتارًا بين شراء سماعات رأس سلكية أو لاسلكية؛ للتغلب على هذه الحيرة إليك ستة أسباب تجعل سماعات الرأس السلكية أفضل من اللاسلكية.

 

1-هي الأرخص

تُعد سماعات الرأس اللاسلكية الممنوحة أكثر ملاءمة، لكنها تجعلك تدفع الكثير للاستمتاع بهذه الراحة. هذا ببساطة لأن صنع زوج من سماعات الرأس اللاسلكية أكثر تكلفة من صنع السماعات السلكية.

والمكونات المضافة هي التي تجعل سماعات الرأس اللاسلكية تضخم فاتورة المواد؛ أي سعر جميع السلع الوسيطة المطلوبة لإنشاء المنتج النهائي. وكلما ارتفعت هذه التكلفة زاد المبلغ الذي تدفعه كمستهلك.

 

2. تدوم لفترة أطول

في حين أن هناك استثناءات لهذا الادعاء تميل سماعات الرأس السلكية إلى أن تكون أكثر متانة من تلك اللاسلكية؛ لأنها تحتوي على مكونات أقل داخل أجسامها يمكن أن تنكسر بعد السقوط المحتمل.

وهذا يقلل من فرص تعرضهم لأضرار كبيرة ويجعلهم قادرين على التعامل مع المزيد من الإساءات من نظرائهم اللاسلكيين. في الواقع بعض سماعات الرأس السلكية عالية الجودة مصنوعة جيدًا، ويمكن أن تدوم معك مدى الحياة.

 

3. لا تتطلب الشحن

لا تحتاج سماعات الرأس السلكية إلى إعادة الشحن لأنها تأتي مع قابس صوت، ونظرًا لأنك لست مضطرًا لإعادة شحنها باستمرار فهي تساعدك في توفير بعض الكهرباء وتقليل فواتير الطاقة، وفي حين أن هذا قد لا يكون أمرًا مهمًا بالنسبة لك إلا أنه ميزة إضافية مع ذلك.

 

4. ليس لديها مشاكل الكُمون

 

تتفوق سماعات الرأس السلكية دائمًا على سماعات الرأس اللاسلكية عندما يتعلق الأمر بالأداء المطلق.

 

5. جودة صوت أفضل

 

قد تحب Airpods Max ولكن ليس لديك أي فكرة عن جميع سماعات الرأس السلكية التي يمكن أن توفر جودة صوت أفضل بنفس السعر أو بسعر أقل؛ وهذا لأنه عند مقارنتها بسماعات الرأس السلكية لا تزال سماعات الرأس اللاسلكية اختراعًا جديدًا نسبيًا.

 

6. أقل ضررًا على البيئة

 

تُعتبر سماعات الرأس السلكية أقل ضررًا على البيئة؛ نظرًا لطول عمرها وقابليتها للإصلاح.

ويمكن أن يدوم زوج من سماعات الرأس السلكية التي تقل قيمتها عن 100 دولار ما يقرب من ثلاث إلى ست سنوات أو أكثر إذا كنت تعتني بها جيدًا. ومن شبه المؤكد أن زوجًا من سماعات الرأس اللاسلكية التي تحمل السعر نفسه لن يدوم طويلًا لأن سعة بطاريته سوف تستمر في الانخفاض بمرور الوقت.

 

الخلاصة

 

تُعد سماعات الرأس السلكية استثمارًا أفضل، وفي عصر الإلكترونيات اللاسلكية قد يبدو شراء سماعات الرأس السلكية في بعض الأحيان وكأنه يأخذ خطوة إلى الوراء. ولكن حتى لو لم تكن من عشاق الصوتيات أو الفنانين فإن سماعات الرأس السلكية لا تزال أفضل ما يمكنك تحقيقه وفقًا لمعظم المعايير.

نعم إنها غير مريحة بعض الشيء بسبب الكابلات الخاصة بها، لكنك تحصل على الكثير من القيمة مقابل المتاعب؛ من جودة الصوت الأفضل والعمر الأطول إلى عدم الاضطرار لإعادة الشحن؛ لذا فإن سماعات الرأس السلكية هي صفقة تستحق أموالك.

 

 

اقرأ أيضًا:

أبل تعلن عن الجيل الجديد من سماعاتها اللاسلكية AirPods 3

 

المصدر

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.