أبل تعلن عن الجيل الجديد من سماعاتها اللاسلكية AirPods 3

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

كشفت شركة أبل الأمريكية عن الجيل الجديد من سماعاتها اللاسلكية AirPods 3، وهي تختلف كليًا عن مواصفات وسعر AirPods Max في مصر وجميع دول العالم.

 

جاء ذلك في المؤتمر الذي عقدته “أبل”، أمس الأول، للإعلان عن جهاز MacBook Pro الجديد، ومن المقرر أن تطرح عملاقة التقنية الأمريكية الجيل الثالث من سماعتها اللاسلكية للبيع في 26 أكتوبر الجاري.

 

– مواصفات السماعات اللاسلكية AirPods 3

 السماعات اللاسلكية AirPods 3
السماعات اللاسلكية AirPods 3

 

يحتفظ الجيل الثالث من سماعات AirPods  بتصميم بلاستيكي صلب وبقياس واحد يناسب الأذن، وتتمتع AirPods 3 بسيقان أقصر بكثير من ذي قبل، وتمتاز بمعيار مقاومة الماء والعرق بتصنيف IPX4 لكل من سماعات الأذن وحافظة الشحن.

 

وتتميز سماعة AirPods 3 بإجمالي 30 ساعة من وقت الاستماع مع الحافظة؛ حيث زودت شركة أبل عمر البطارية إلى 6 ساعات من الاستماع المتواصل، و4 ساعات من وقت التحدث.

 

وتتمتع سماعة أبل اللاسلكية الجديدة AirPods 3 بمستشعر قوة للتحكم السهل في الموسيقى والمكالمات الهاتفية، كما تدعم نظام MagSafe للشحن اللاسلكي.

 

وتشتمل المواصفات الأخرى بسماعة AirPods 3 على المعادل التكيفي Adaptive EQ الذي يعمل تلقائيًا على ضبط إخراج الصوت، بفضل شريحة H1 والنظام الصوتي التابع لشركة أبل. كما تتمتع AirPods 3 بخاصية الصوت المكاني مع خاصية التتبع الديناميكي للرأس موازنة الصوت المتكيفة، على غرار إمكانيات السماعات السابقة AirPods Pro وAirPods Max.

 

ويتوفر الجيل الثالث من سماعات أبل اللاسلكية ببعض خيارات التحكم، مثل: النقر مرة واحدة للتشغيل أو الإيقاف المؤقت أو الرد على مكالمة، والضغط مرتين للتخطي إلى المقطع التالي، والنقر 3 مرات للرجوع إلى المقطع السابق.

 

وتتوافق سماعات AirPods 3 مع هواتف أبل الحديثة مثل iPhone 13 والإصدارات السابقة، والعديد من إصدارات iPad و MacBook وiPod.

 

– سعر السماعات اللاسلكية AirPods 3

يأتي الجيل الجديد من سماعات أبل اللاسلكية AirPods 3 مقابل سعر يبلغ حوالي 179 دولارًا، بينما يبدأ سعر سماعات AirPods Max من 549 دولارًا.

 

المصدر:

AirPods 3 vs. AirPods Pro: Comparing Apple’s latest earbuds

 

اقرأ أيضًا:

AirPods من “أبل” تحصل على ميزة تطبيق Find My Network

الرابط المختصر :
اترك رد