مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

خطوات يجب تنفيذها قبل تنزيل نظام التشغيل Windows 11

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

بدأ إطلاق نظام التشغيل الجديد Windows 11 من شركة مايكروسوفت في أكتوبر الماضي، وهو يقدم تصميمًا جديدًا أكثر انسيابية وميزات محدثة، بما في ذلك دعم تطبيقات أندرويد، وسهولة التبديل بين أجهزة كمبيوتر سطح المكتب الافتراضية المتعددة وتعدد المهام بشكل أفضل.

وقامت مايكروسوفت كذلك بتضمين بعض الميزات المشابهة لنظام التشغيل Mac والقدرة على تشغيل تطبيقات أندرويد على نظام التشغيل Windows 11.

ولكن هناك عددًا من الخطوات التي يمكن أن تؤخذ في الاعتبار عند تنزيل نظام التشغيل الجديد. بالنسبة للمبتدئين تستخدم شركة مايكروسوفت طرحًا مرحليًا لنظام التشغيل Windows 11. وقبل التنزيل ستحتاج إلى اتصال Wi-Fi وحساب Windows 11 Home. ومع ذلك يمكن لمستخدمي Windows 10 الترقية مجانًا.

ولكن إذا كنت تقوم بإعداد حساب Windows 11 Home فهناك بعض الخطوات الإضافية التي يجب عليك اتخاذها قبل الوصول إلى الميزات الجديدة.

إليك ما يجب معرفته إذا كنت تفكر في الترقية من Windows 10 إلى Windows 11 Home:

خطوات يجب تنفيذها قبل تنزيل نظام التشغيل Windows 11
خطوات يجب تنفيذها قبل تنزيل نظام التشغيل Windows 11

1- قم بإنشاء حساب مايكروسوفت

لإعداد Windows 11 Home، ستحتاج إلى حساب مايكروسوفت، والذي يمنحك الوصول إلى منتجات شركة مايكروسوفت وخدماتها. ولا تقلق يمكنك إنشاء واحد مجانًا.

في الماضي كان من الممكن استخدام حساب محلي بدلًا من حساب مايكروسوفت، لكن مع نظام التشغيل Windows 11 ستحتاج إلى إنشاء حساب مايكروسوفت للبدء. بعد هذه النقطة يمكنك حذف حساب مايكروسوفت الخاص بك وتسجيل الدخول باستخدام حساب محلي ولن يؤثر ذلك في كيفية استخدامك لنظام التشغيل، ولكن لن تتمكن من مزامنة المحتوى عبر أجهزة متعددة.

ويتيح حساب مايكروسوفت أيضًا سهولة النقل من جهاز الكمبيوتر القديم إلى جهاز جديد، والمزيد من الخيارات لتسجيل الدخول.

إليك كيفية إنشاء حساب مايكروسوفت مجاني مع بدء تشغيل Windows 11:

1- انتقل إلى account.microsoft.com، وانقر فوق تسجيل الدخول.

2- انقر فوق إنشاء حساب جديد.

3- أدخل عنوان بريدك الإلكتروني، ولو كنت تفضل إنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد من خلال مايكروسوفت (والذي سيظهر كـ @ outlook.com)، فانقر فوق الحصول على عنوان بريد إلكتروني جديد، وأدخل ما تريد، وانقر فوق التالي.

4- قم بإنشاء كلمة مرور، وانقر فوق “التالي”.

5- أدخل بلدك/ منطقتك وتاريخ الميلاد، وانقر فوق التالي.

6- تحقق من بريدك الإلكتروني بحثًا عن رمز التحقق، وانقر فوق التالي.

 

2- الاتصال بالإنترنت

لتنزيل Windows 11 Home (ولإنشاء حساب مايكروسوفت) ستحتاج أيضًا إلى الاتصال بالإنترنت. والسبب في ذلك هو أنه سيتم تسليم نظام التشغيل Windows 11 بشكل أساسي كتحديث Windows، تمامًا مثل الإصدارات الأحدث من Windows 10.

ستحتاج أيضًا إلى الإنترنت لإجراء تحديثات مستقبلية والاستفادة من بعض ميزات Windows 11 الجديدة، وفقًا لما ذكرته شركة مايكروسوفت.

المصدر:

Want to download Windows 11? You need to do these two things first

 

اقرأ أيضًا:

كيفية إزالة الإعلانات المزعجة من Windows 11

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.