مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

أفضل 8 منتجات اللياقة البدنية لعام 2021

25

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

قدّم عام 2021 الكثير من المنتجات الرائعة للمساعدة في إدارة التوتر والبقاء نشيطًا وحتى مراقبة صحة القلب. في الواقع هناك الكثير من منتجات اللياقة البدنية، وهي ليست فقط للرياضيين أو المتعصبين للياقة البدنية، إنها رائعة لأي شخص يتطلع إلى الحركة أكثر وزيادة كتلة العضلات وتحسين صحته بشكل عام.

لذلك لو كنت لا تزال تبحث عن قائمة من الأفكار الرائعة للحصول على هدية مثالية لمحبي الجيم أو لعشاق اللياقة البدنية فقد وجدتها. يمكنك مساعدة أصدقائك وعائلتك على العودة إلى المسار الصحيح من خلال منتجات اللياقة البدنية التالية:

 

1- تطبيق ClassPass

إن ClassPass هو تطبيق للياقة البدنية يتيح لك الوصول إلى الملايين من فصول اللياقة البدنية في أكثر من 2500 مدينة حول العالم. يمكن للأعضاء التسجيل للحصول على اشتراك شهري للتمرين ولكن يمكنك أيضًا منح شخص ما بطاقة هدايا ClassPass ليستخدمها في أي وقت؛ ما يجعله من أفضل هدايا اللياقة البدنية.

ونظرًا لأن العديد من صالات الألعاب الرياضية واستوديوهات اللياقة البدنية لا تزال مغلقة يمكنك أخذ دروس تمرين حسب الطلب أو بث مباشر والدفع مقابل كل فصل، وتقدم العديد من الاستوديوهات أيضًا دروسًا في الهواء الطلق للمساعدة في تقليل مخاطر الإصابة بفيروس كورونا.

تُعتبر فكرة ClassPass ذكية حقًا؛ لأنها تتيح لأي شخص تجربة مجموعة كبيرة ومتنوعة من دروس اللياقة البدنية دون الالتزام بصالة رياضية معينة أو استوديو تمرين. إنها هدية التمرين المثالية لأي شخص يرغب في تجربة اليوجا، ورفع الأثقال، ونط الحبل، وتدريب القوة، وشرائط المقاومة، والألعاب البهلوانية، والملاكمة، والرقص وغيرها.

 

2- Apple Watch

كانت الساعة الذكية Apple Watch هي أفضل ملحق صحي لمعصمك إذا كنت تمتلك هاتف iPhone، وعلاوة على كونها متتبعًا ممتازًا للياقة البدنية فإنها توفر أدوات مراقبة القلب المتقدمة.

وطراز هذا العام ليس أكبر ترقية ولكن الشاشة الأكبر والبطارية المحسّنة قليلًا يمثلان صفقة جيدة لمن يريد استخدام جهاز تتبع اللياقة البدنية لأكثر من التمرين.

وطالما لديك هاتف iPhone ولا تمانع في شراء Apple Watch بسعر 399 دولارًا فهذا أفضل منتج للياقة البدنية يمكنك شراؤه.

 

3- Hydro Flask

سجلت Hydro Flask المركز الأول في قائمتنا لأفضل زجاجات المياه، لأسباب وجيهة؛ فهي متينة وملونة وتصميمها المعزول يحافظ على درجات السوائل الساخنة والباردة لساعات. كما تأتي زجاجات المياه هذه بأحجام وألوان عديدة لتناسب أسلوب واحتياجات أي شخص؛ ما يجعلها إضافة رائعة لمحبي اللياقة البدنية.

وتأتي كل زجاجة من Hydro Flask بغطاء مسطح معزول، ولكن اعتمادًا على الطراز الذي تشتريه يمكنك أيضًا اختيار غطاء رياضي أو ملتوٍ أو غطاء قش.

 

4- أدوات التدليك الكهربائية

منذ أن تم إغلاق المنتجعات الصحية معظم العام بسبب فيروس كورونا لم يحصل معظم الناس على الخدمات التي تقدمها هذه المنتجعات الصحية مثل التدليك من أجل الراحة.

لذا يمكنك شراء أدوات التدليك الكهربائية المختلفة. على سبيل المثال لا الحصر: تحتوي واحدة من هذه الأدوات على رأسين للتدليك، متباعدين بشكل مثالي لمعالجة ألم العضلات أو أي توتر في رقبتك وكتفيك وحتى بين لوحي كتفيك. هذه هدية مثالية لمن يحتاجون إلى التدليك.

 

5- Xiaomi Mi Band 5

تُعد أجهزة تتبع اللياقة البدنية أدوات رائعة لتشجيعك على تحريك جسمك وتتبع الإحصائيات الصحية الأساسية مثل معدل ضربات القلب. ولكن إذا لم تكن لديك ميزانية لشراء الساعات الذكية مثل Apple Watch أو Fitbit، فلا يزال بإمكانك الحصول على متتبع جيد.

 

بسعر 38 دولارًا تقريبًا يُعتبر Xiaomi Mi Band 5 بديلاً رائعًا منخفض التكلفة لجهازي Fitbits وGarmin Vivofits. إنه يتتبع خطواتك ونومك ومعدل ضربات القلب، مع ما يصل إلى 11 نوعًا مختلفًا من التمارين.

علاوة على ذلك يأتي Xiaomi Mi Band 5 بتصميم أنيق وشاشة مشرقة وسهلة القراءة وهناك وجوه مختلفة لساعة اللياقة للاختيار من بينها. كما يمكن أن يستمر عمر البطارية في سوار Xiaomi Mi حتى 14 يومًا بشحنة واحدة، بينما لا يمكن لـ Apple Watch الاقتراب من ذلك.

 

6- Theragun

يستخدم مسدس التدليك الإيقاعي Theragun حركات سريعة لتقليل الالتهاب. وهو يمنحك تجربة الحصول على تدليك للأنسجة العميقة في أي وقت وبأي مكان تريده. إنه مثالي لرافعي الأثقال أو لعشاق التمارين الرياضية واللياقة البدنية.

وقد أصدرت الشركة طرازات جديدة من  Theragun في عام 2020 يتراوح سعرها من 199 إلى 600 دولار. وعلى الرغم من صغر حجمه يقدم Theragun Mini تدليكًا قويًا.

 

7- B Mat Everyday

تُعتبر سجادة B Mat Everyday من B Yoga مقاس 4 ملليمتر أفضل سجادة يوجا شاملة وهدية رائعة لأي شخص يحب اليوجا.

بالإضافة إلى اليوجا تشكل هذه السجادة إضافة رائعة إلى مجموعة معدات التمرين الخاصة بك لاستخدامها في تمارين البيلاتس والتمدد وأي نوع آخر من تمارين الأرضية، مثل تمارين الضغط والجلوس.

 

8- Galaxy Watch 4

 

هناك الكثير من الساعات الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android، ولكن واحدة منها فقط توفر عمر بطارية دون التضحية بالأداء أو المزايا المهمة. هذه الساعة هي Galaxy Watch 4 من سامسونج التي تستخدم نظام WearOS.

إن ساعة Galaxy Watch 4 تعيد الكثير من المزايا المرتبطة بكيفية إرسال هاتفك للرسائل إلى معصمك مع تقديم خيارات متعددة لتتبع الأنشطة والصحة، وهي تأتي بسعر 250 دولارًا فقط.

 

المصدر:

Best fitness gifts for 2021

 

اقرأ أيضًا:

أفضل أجهزة تتبع اللياقة البدنية لعام 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.