مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سعر ومواصفات سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2022

1٬803

عالم  التكنولوجيا     ترجمة

 

تواصل شركة ميتسوبيشي اليابانية تألقها داخل الأسواق العالمية للسيارات، وذلك عبر سيارتها القوية والتي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات اوتلاندر موديل 2022.

وتنفرد النسخة العالمية بالعديد من المواصفات الخاصة بقوة المحرك، إلى جانب التجهيزات المختلفة والتي تتنوع بين وسائل الحماية والأمان، وبرامج الرفاهية والتحكم، ووسائل مساعدة قائد السيارة.

– مواصفات سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2022

– المحرك:

تأتي السيارة الجديدة بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 2500 سي سي، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 180 حصانًا، وعزم أقصى للدوران يبلغ 245 نيوتن/ متر، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي النقلات مكون من 8 سرعات، وهذا يعني ارتفاع قوة الأحصنة إلى 20 حصانًا، مع ارتفاع عزم الدوران بنسبة 25 نيوتن/ متر عن المحرك رباعي الاسطوانات ايضًا ولكن بسعة 2400 سي سي.

– المواصفات الداخلية:

بالنسبة للمقصورة الداخلية لسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2022 فيوجد مقود حركة متعدد المهام، ومكيف هواء أوتوماتيكي، وقفل مركزي، وشاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة، والخرائط تدعم التطبيقات الحديثة مثل أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، تبدأ من 9 بوصات، بينما ترتكز على عجلات رياضية قياسها 18 بوصة مدعومة بجنوط معدينة، مع نظام صوت Bose مزود بـ 10 مكبرات صوت، وفتحة سقف بانورامية للفئات عالية التجهيز.

– مزايا الأمن والسلامة:

وتتميز سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر موديل 2022 بالعديد من وسائل الأمن والسلامة مثل: خاصية التحذير من مغادرة المسار، والكبح الذاتي في حالات الطوارئ، وبرنامج متابعة النقاط العمياء، ومنظومة الوسائد الهوائية AIRBAGS والتي تصل إلى وسائد.

بالاضافة إلى خاصية التعرف على إشارات المرور، ومستشعرات ركن أمامية وخلفية لسهولة اصطفاف السيارة، وفرامل يد كهربائية، إلى جانب مصابيح تعمل بتقنية LEDLIGHT، ومرايات جانبية كهربائية.

المصدر:

2022 Mitsubishi Outlander gets IIHS Top Safety Pick Plus award

اقرأ أيضًا:

مواصفات وسعر سيارة كامري موديل 2021 من “تويوتا”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.