مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

جرارات شركة Monarch Tractor تبشر بعصر جديد لزراعة الكروم المستدامة

33

عالم التكنولوجيا      ترجمة 

 

استطاعت جرارات شركة Monarch Tractor حل مشكلة كبيرة تخص مزارع الكروم؛ حيث قامت الجرارات الجديدة بالتغلب على البصمة الكربونية الناتجة عن إزالة الأعشاب الضارة في مزارع الكروم.

 

– قصة صناعة جرارات شركة Monarch Tractor

جرارات شركة Monarch Tractor
جرارات شركة Monarch Tractor

 

صُنعت الجرارات الجديدة في ولاية كاليفورنيا بواسطة شركة Monarch Tractor، وسوف تُستخدم لأكبر عدد ممكن من العمليات بمجرد استلامها رسميًا.

تعقيبًا على هذا علق “برافين بينمتسا”؛ الرئيس التنفيذي لشركة Monarch Tractor، في بيان: “لقد خضعت جرارات الشركة لاختبارات شاقة في العالم الحقيقي وهي الآن ةللعمل والوفاء بوعد عملية زراعية أكثر استدامة وكفاءة”.

وذكر “نيكي وينتي”؛ مدير زراعة الكروم والجيل الخامس في مزارع Wente Vineyards: “لقد رأينا مباشرة فوائد الجرارات الجديدة  من شركة Monarch Tractor في مزارع الكروم لدينا؛ لذلك تمثل هذه الجرارات حقبة جديدة من الزراعة المستدامة”.

وقد تمت تغطية تكلفة الجرارات الجديدة بمنحة من برنامج FARMER التابع لمجلس موارد الهواء في كاليفورنيا؛ حيث تقدمت مزارع Wente Vineyards بطلب للحصول على معدات زراعية خالية من الانبعاثات لتعزيز أهداف الاستدامة الخاصة بها.

وسيبلغ سعر نماذج الإنتاج حوالي 50000 دولار، وهو حوالي نصف السعر المتوقع للعديد من روبوتات مزارع الكروم الأخرى قيد التجربة في جميع أنحاء العالم.

 

– مزايا جرارات شركة Monarch Tractor

جرارات شركة Monarch Tractor
جرارات شركة Monarch Tractor

 

تُعتبر الجرارات الجديدة قوية بالنسبة للجرار المضغوط، مع مجموعة نقل الحركة الكهربائية التي يمكن أن تنتج 40 حصانًا من الطاقة المستمرة وقوة قصوى قصيرة المدة تصل إلى 70 حصانًا. كما أن تشغيلهما أرخص وأكثر هدوءًا من الجرار الذي يعمل بالديزل.

وبالإضافة إلى العمل كعمود لكروم العنب، يمكن أن تعمل أيضًا هذه الجرارات كمركبة ATV أو كمولد قوي في هذا المجال.

وهناك أيضًا مزايا أخرى تم الاستشهاد بها لهذه الجرارات الجديدة؛ وهي: توافقها مع الأدوات الحالية، فهي مجهزة ببوصلة واحدة عالمية من ثلاث نقاط وقدرتها على التعلم. وأثناء قيادة الجرارات الجديدة بمزارع الكروم يمكنها تذكر المكان الذي كانت فيه بالضبط وما تم إنجازه. كما يمكن للكاميرات بزاوية 360 درجة ومجموعة المستشعرات الكاملة المدمجة بالجرارات التمييز بين الكائنات والأشخاص.

من ناحية أخرى ستحصل شركة Scheid Family Wines في مونتيري بكاليفورنيا على جرار إلكتروني يتم شحنه بواسطة توربينات الرياح.

ويأمل “جريج جونزاليس”؛ مدير عمليات مزارع الكروم، أن تتمكن الآلة من تشغيل جهازين في وقت واحد حتى يتمكنا من إنجاز مهمتي مزارع الكروم في مسار واحد. لكنه يرى أن إحدى الفوائد الرئيسية تتمثل في صنع قيمة أعلى لعمال مزارع الكروم. ويقول: “من خلال نقل العمال من الإدارة المباشرة للكروم إلى إدارة أنظمة الزراعة الدقيقة فإننا نطور مهارات القوى العاملة لدينا ونعيد تعريفها”.

المصدر:

The tractor that heralds a new era of sustainable viticulture

اقرأ أيضًا:

“Ego Z6” أفضل ماكينات جز العشب لعام 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.