مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

3 مزايا إضافية لمستخدمي «واتساب»

200

يتجه تطبيق «واتساب»، إلى إحداث تحول كامل في شكله وطريقة استخدامه، من خلال تحديث جديد يتضمن ثلاث مزايا جوهرية، وكشفت صحيفة «الصن»، أن المزايا الجديدة تتضمن «التذكير بالأحداث والفعاليات والمواعيد المهمة للمستخدم.. إمكانية رؤية المكالمات قيد الانتظار خلال استخدام الهاتف.. منع الإضافة في مجموعات من قبل أشخاص مجهولين؛ حيث سيكون بإمكان المستخدم الحد من هذا».

وقالت المعلومات إن «الاستفادة من هذه المزايا الثلاث الجديدة يتطلب فقط تحديث التطبيق المثبت على الهاتف النقال للمستخدم، ومن ثم البدء بالاستفادة من هذه المزايا، أنه «في حال لم تحصل على هذه المزايا الثلاث فور تحديث التطبيق فهذا لا يدعو إلى القلق، وإنما على المستخدم الانتظار فقط لحين أن تصبح هذه المزايا فعالة على جهاز الهاتف لديه وهو ما قد يستغرق بعض الوقت أحيانًا».


المصدر: عاجل


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.