مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

2 فيديو: كل ما تريد معرفته عن Nest Wifi و Nest Mini


أعلنت الشركة العالمية “جوجل” في مؤتمرها السنوي عن عدة منتجات مميزة، كان أبرزها الروتر الجديد Nest Wifi” والسماعات الجديدة Nest Mini”، إلى جانب هواتفها Pixel 4، PixelXL، وحاسبها المحمول “بيكسل بوك جو”.


اللافت للانتباه أن الروتر الجديد يقدم ميزة إضافية عن منافسيه في عالم الاتصالات، حيث يعمل كمُقوي للإشارة ضمن الشبكات اللاسلكية وكمكبر صوتي مع مساعد جوجل، ويتميز بأنه شبكة قوية تصل إلى كل غرفة في منزلك، فمن خلال الأوامر الصوتية يمكنك التواصل مع أفراد عائلتك في أي مكان.


يمكنك “نيست واي فاي” من الاتصال بالبلوتوث منخفض الطاقة، ويشير الخبراء أن “واي فاي جوجل” الجديد ملائم للمنزل الذكي.


كثير من الميزات الآخرى يمكنك التعرف عليها من خلال الفيديو 😉



خصائص سماعات Nest Mini


تشبه سماعات Nest Mini إلى حد كبير سماعة “Google Home Mini” الذي ظهر لأول مرة منذ عامين ولكن بأصوات أفضل، ووقت معالجة أسرع.


وفقاً لموقع TechCrunch التكنولوجي قالت جوجل أن سماعتها الذكية الجديدة”Nest Mini” توفر للمستخدم صوت أقوى مقارنة مع الإصدار السابق Google Home Mini.


وعند اقتراب اليد من السماعة عند تشغيل أي مقطع صوتي، فإن مصابيح LED ستضيء لتوضح المكان الذي يمكن النقر عليه لضبط مستوى الصوت، وتدعم Nest Mini ضبط الصوت تلقائياً وفقا للأصوات المحيطة بالغرفة.


هذا الفيديو يحمل الكثير من التفاصيل عن سماعات جوجل 😮



بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.