مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

ويسبر تطلق مجموعة فرشات إسينشال الجديدة في أسواق الإمارات العربية المتحدة

أعلنت ’ويسبر‘ الشركة الرائدة في قطاع التجارة الإلكترونية للفرشات في الإمارات، عن إطلاقها مجموعة ’إسينشال‘ الجديدة في الأسواق الإماراتية. وتحتوي المجموعة الجديدة على كل مميزات الراحة التي تفتخر شركة ’ويسبر‘ بتوفيرها، بدءاً من تقنيات ’كول سليب‘ لمنح المستخدمين شعوراً بالانتعاش أثناء النوم وتقنية ’سيلفر‘، لتشكل هذه المجموعة الجديدة خيارات فرشات مبتكرة بجودة عالية وبقيمة أفضل.


وعملت شركة ’ويسبر‘ على تغيير التفكير السائد بأن الحصول على قسط من النوم الهانئ ليلاً يتطلب الحصول على فرشات مكلفة مخصصة الصنع، حيث طرحت مجموعة ’إسينشال‘ الجديدة لتوفر لقاطني الإمارات فرصة الاستمتاع بنوم هانئ وبتكلفة معقولة.


كما وسعت ’ويسبر‘ التي تعد الشركة المسؤولة عن إدخال نموذج جديد لشراء وتوصيل الفرشات عبر الإنترنت إلى الإمارات، من خيارات عروضها ومنتجاتها التي تهدف إلى جعل إمكانية الحصول على قسط من النوم المريح ليلاً في متناول الجميع. وتأتي مجموعة ’إسينشال‘ من ’ويسبر‘ مدعمة بكل الابتكارات التي تتميز بها الشركة، بدءاً من ضمانها لراحة لا مثيل لها ودعم أفضل للعمود الفقري، ودرجة حرارة نوم مثالية معتدلة إلى جانب تقنية ’سيلفر‘، وبسعر لا يضاهى.


وفي هذا الصدد، صرح دومينيك زانكوفيتش مؤسس شركة ’ويسبر‘، قائلاً: “تهدف شركة ’ويسبر‘ منذ لحظة تأسيسها إلى ابتكار منتجات تساعد العملاء على التخلص من الآلام المرافقة لوضعيات النوم غير السليمة، ومساعدتهم على بداية يومهم بنشاط وحيوية. ونعمد منذ دخولنا سوق الإمارات للفرشات بنموذج عملنا المبتكر إلى مواصلة تطوير هدفنا لمساعدة الناس للحصول على نوم مريح، وتأتي مجموعة ’إسينشال‘ الجديدة بمثابة نقلة نوعية في سوق الفرشات في الدولة”.


وصممت فرشات ’إسينشال‘ بعناية فائقة لتوفير أعلى درجات الراحة أثناء النوم، حيث تأتي بطبقة من إسفنج ’كوانتوم‘ بسماكة 2 سنتيمتر تليها 5 طبقات من إسفنج ’كومفورت‘ وطبقة ’سابورت‘ بسماكة 24 سنتيمتر. ويعد إسفنج ’كوانتم‘ مفتوح الخلايا ابتكاراً خاصاً بشركة ’ويسبر‘ رائداً في القطاع، يضفي قيمة إضافية على هذه الفرشة. ويتميز إسفنج ’كوانتوم‘ بالاستجابة والحساسية العالية، حيث يحتضن جسم النائم ويتأقلم مع وضعيته لتوفير راحةٍ استثنائية لنقاط الضغط وللجسم بأكمله. وعلى عكس إسفنج الذاكرة، يسمح إسفنج ’كوانتوم‘ للهواء بالمرور عبره ما يؤدي لتجنب الحر والتعرّق ويتيح نوماً مريحاً وهانئاً طوال الليل.


كما تستخدم ’ويسبر‘ في فرشات ’إسينشال‘ الجديدة، أنسجة بقدرات متميزة لتنظيم درجة الحرارة تساعد في الحفاظ على حرارة جسم النائم مهما تبدلت درجة الحرارة. وكما تتيح المجموعة الجديدة للعملاء تعديل صلابة الفراش بما يلائم تفضيلاتهم لتوفير أكبر راحة ممكنة أثناء النوم. وتأتي المجموعة أيضاً مدعمة بتقنية ’سيلفر‘ التي تنفرد الشركة بها، حيث تستخدم في صناعتها خيوط الفضة الحقيقية التي تحول بشكل طبيعي دون تراكم البكتيريا وعث الغبار والروائح الكريهة.


وأردف دومينيك قائلاً: “وتتوفر مجموعة ’إسينشال‘ الجديدة لعملائنا بسعر مقبول، لتقدم في الوقت ذاته كل المميزات والابتكارات الأساسية السابقة التي طرحتها الشركة، وهو ما يتناسب مع تطلعاتنا لريادة سوق الفرشات. كما يتيح لنا توسيع عروضنا في السوق الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء، مع الحفاظ على جوهر شركتنا”.


وانطلاقاً من التزامها الدائم بتوفير أفضل خدمة ممكنة، تتيح ’ويسبر‘ لعملائها فرصة اختبار فرشاتها لمدة 100 ليلة خالية من المخاطر مع ضمان استرداد ما دفعوه بالكامل. كما تقدم العلامة كفالة على الفرشات تصل إلى 12 عاماً، لضمان رضا عملائها.


وفي هذا السياق قال دومينيك: “نسعى في ’ويسبر‘ بشكل دائم إلى ابتكار تصاميم تقدم أفضل حلول ممكنة في سبيل تحقيق نوم أفضل وأكثر راحة، لنضمن لعملائنا حياة صحية وأكثر سعادة. وبدأت الشركة مع فرشات ’أوريجينال‘ والتي تعد من أفضل الفرشات الموجودة في سوق، والتي تلبي احتياجات الراغبين بنوم عميق حيث تأتي مزودة بطبقة بسماكة 4 سنتيمتر من إسفنج ’كوانتوم‘ و6 طبقات من إسفنج ’كومفورت‘ وطبقة من إسفنج ’سابورت‘ في المنتصف بسمك 28 سنتيمتراً، مزودة بتقنية ’الدرع الفضي‘ التي تساهم في منع الموجات الكهرومغناطيسية. ونحن على تمام الثقة في ’ويسبر‘ أننا سبّاقون في استخدام التقنيات الحديثة والمواد ذات الجودة العالية في تصنيع منتجاتنا، لا زلنا في أول الطريق، ونعد عملائنا أننا سنواصل تقديم مزيد من الخيارات والمنتجات المبتكرة في المستقبل”.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.