مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

وظائف ذكية في صلب هاتف HONOR 9X PRO الذكي

0 84

تتضمّن جميع أجهزة HONOR في صلبها عنصر الأداء. من هنا، يحتوي جهاز HONOR 9X PRO الذكي على ترقيات الأجهزة والبرامج الأكثر ملاءمة لعادات المستخدمين في ما يتعلّق بالهواتف الذكية. كما يشكّل هذا الهاتف الذكي بأحدث تقنياته تحديًا في قطاع الهواتف الذكية.

ويتميز الهاتف الذكي، الذي يجسّد الروح الديناميكية والطموح لمستخدمي HONOR من الجيل الشاب على وجه الخصوص، بكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل، وشاشة عرض كاملة FullView مقاس 6.59 بوصة، بالإضافة إلى رقاقة معالج Kirin 810، المصنعة بتقنية 7 نانومتر، والتي تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي (AI)، الأمر الذي يزيد من غموض وقوة سلسلة “X”. ويعتبر هاتف  HONOR 9X PRO الذكي من أشد المنافسين في قطاع الهواتف الذكية، لا سيما انه تم وضع المستخدمين كأولوية عند تصميمه، ليتضمّن أبرز الترقيات المتوفّرة للأجهزة والبرامج . كما توفّر الميزات الذكية واسعة النطاق تجربة محسّنة للمستخدمين، تترافق مع ترقيات لكل من الأداء والألعاب والتصوير الفوتوغرافي.

مشحون بالكامل عبر بطارية بقوة 4000 مللي أمبير/ساعة للبقاء على اتصال

وبفضل البطارية بقوة 4000 مللي أمبير/ساعة، يمكن استخدام الهاتف طوال اليوم من دون الحاجة إلى استخدام أجهزة الشحن الخارجية. وتتيح البطارية تشغيل الموسيقى لمدة 100 ساعة، وبث مقاطع الفيديو لمدة 10 ساعات، بالإضافة إلى 12 ساعة من التنقل في الوقت الفعلي أو 10 ساعات من اللعب. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بجميع التجارب بدون انقطاع من خلال البطارية فائقة الشحن التي تبقيك على اتصال في أي زمان ومكان.

وظائف ذكية في صلب هاتف HONOR 9X PRO الذكي

تخزين إضافي للحياة اليومية

يزداد طلب المستخدمين باستمرار مع تزايد عدد التطبيقات والألعاب المتاحة. أما هاتف HONOR 9X Pro الذكي، فيوفّر مساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت قابلة للتّوسعة حتى 512 جيجابايت. ويتم ذلك من خلال عملية بسيطة، عن طريق إدخال بطاقة الذاكرة سانديسك 256 جيجا بايت. وتمكّن مساحة التخزين الإضافية المستخدمين من تشغيل ألعاب الفيديو المفضّلة لديهم عبر الهاتف النقال، بالإضافة إلى حفظ جميع لحظاتهم التي لا تنسى في معرض الصوَر من دون أي تردد.

تجربة ذكاء اصطناعي شاملة

لقد أصبح البحث عن الهدايا أسهل من أي وقت مضى بفضل وظيفة التسوّق الذكية AI Shopping . فكل ما عليك فعله هو الضغط على إشارة الصورة، ليتم توجيهك إلى أبرز منصات التجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى تزويدك بروابط لشراء المنتجات على الفور. وهذا يعني أنه لن يفوت المستخدمين الاطلاع على أحدث إكسسوارات الموضة، بحيث يساعدهم هاتف HONOR 9X Pro  الذكي في الحصول على المنتجات قبل نفاذ الكميات.  ولأولئك الذين يودّون معرفة المزيد عن محيطهم، فيقوم معرّف الأغراض الذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي HONOR 9X Pro AI   object identifier بإدراك اللوحات والمعالم والمباني الشهيرة.

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.