واتساب يعمل على ميزة جديدة للذكاء الاصطناعي.. تسمح بإنشاء صور رمزية

واتساب يعمل على ميزة جديدة للذكاء الاصطناعي.. تسمح بإنشاء صور رمزية

تشير التسريبات إلى أن واتساب يعمل على ميزة جديدة للذكاء الاصطناعي ستسمح للمستخدمين بإنشاء صور رمزية مخصصة لأنفسهم.

ميزة واتساب الجديدة

الميزة حاليًا في مرحلة التطوير، وتم رصدها في إصدار WhatsApp Beta لنظام Android 2.24.14.7.

من المتوقع أن تستخدم ميزة إنشاء الصورة الرمزية في WhatsApp الصور والبرامج النصية التي يوفرها المستخدم. ونموذج Meta AI Llama لإنشاء الصور.

ووفقًا للقطة شاشة من WABetaInfo، يمكن للمستخدمين تجربة طرق مختلفة لتخصيص الصورة الرمزية الخاصة بهم. لإنشاء صورة رمزية.

سيطلب منك WhatsApp التقاط صورة لنفسك مرة واحدة والتي سيتم استخدامها بعد ذلك لتدريب Meta AI على إنتاج الصور.

بعد النقر على الصورة. كل ما عليك فعله هو كتابة “/تخيلني”. ويمكنك أيضًا كتابة “@Meta AI تخيلني”، وبعد ذلك سوف يتخيل الذكاء الاصطناعي وينشئ صورة رمزية تشبهك.

 واتساب يعمل على ميزة جديدة للذكاء الاصطناعي.. تسمح بإنشاء صور رمزية

يكشف التقرير أن ميزة إنشاء الصورة الرمزية هذه على WhatsApp يجب تمكينها في الإعدادات يدويًا قبل استخدامها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن حذف الصور المرجعية – الصور الأساسية التي استخدمها الذكاء الاصطناعي في البداية – في أي وقت من إعدادات Meta AI.

سيتمكن مستخدمو WhatsApp بعد ذلك من إنشاء صورهم الرمزية عن طريق كتابة “تخيلني” مع وصف للإعداد في محادثة Meta AI، أو في محادثات WhatsApp الأخرى عن طريق كتابة “@Meta AI imagine me…”

أهمية الميزة الجديدة

وبحسب ما ورد ستكون الميزة اختيارية، وستتطلب من المستخدمين تمكينها يدويًا في إعدادات WhatsApp قبل أن يتمكنوا من استخدامها. ويقول WABetaInfo أيضًا أنه يمكن حذف الصور المرجعية في أي وقت عبر إعدادات Meta AI.

لا يوجد ما يشير إلى موعد توفر ميزة الصور الشخصية الجديدة Imagine AI بشكل عام. ولا يزال WhatsApp يطرح الدعم لبرنامج الدردشة Meta AI الخاص به.

 واتساب يعمل على ميزة جديدة للذكاء الاصطناعي.. تسمح بإنشاء صور رمزية

إلى جانب إنشاء صور AI في الوقت الفعلي للمستخدمين في الولايات المتحدة – لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل إطلاق ميزة الصورة الرمزية AI الجديدة.

سيكون من الصواب أن تتخذ Meta نهجًا أكثر حذرًا نظرًا للمشكلات التي شوهدت مع أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية السابقة.

أطلق تطبيق المراسلة الفورية واتساب ميزة جديدة لمستخدمي iOS وAndroid، تتيح للمستخدمين ربط عناوين بريدهم الإلكتروني بحساباتهم.

توفر هذه الخطوة وسيلة إضافية للدخول، وهي مفيدة بشكل خاص لأولئك الذين يواجهون صعوبات في تلقي الرمز القياسي المكون من 6 أرقام عبر الرسائل القصيرة. حيث تم تضمين هذه الميزة مع التحديث الأخير (الإصدار 23.24.70).

المصدر

theverge

الرابط المختصر :