تحذير: “واتساب” سيتوقف عن العمل بدءًا من اليوم في هذه الهواتف


حذرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أمس، من أن تطبيق «واتساب» الشهير الذي يستخدمه مليارات الأشخاص حول العالم، سيتوقف عن العمل على العديد من الهواتف الذكية الشهيرة بدءًا من اليوم (31 ديسمبر).

وأضافت أن مستخدمي هواتف «ويندوز» لن يستطيعوا استخدامه بعد هذا التاريخ، وقد لا يكون متاحًا في متجر «مايكروسوفت» أيضًا.

وأشارت إلى أن نهاية دعم التطبيق قد لا تنتهي عند هذا الحد، بل سيتوقف أيضًا عن العمل على العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام «أندرويد» في الأشهر المقبلة، ممن يستخدمون إصدارات «أندرويد» 2.3.7 أو الأقدم.

ولا يُستثنى من ذلك، مستخدمو أجهزة «آي فون» الذين سيتوقف التطبيق عن العمل على أجهزتهم التي تعمل على نظام التشغيل (آي أو إس 8) أو الإصدارات الأقدم، من القدرة على إنشاء حسابات جديدة أو إعادة التحقق من الحسابات الحالية اعتبارًا من 1 فبراير المقبل.

ونصحت الصحيفة مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام «ويندوز»، ولا يرغبون في فقدان أرشيف محادثاتهم، بطريقة بسيطة لحفظ محفوظات الدردشة الخاصة؛ وذلك بفتح خيار الدردشة المطلوب حفظها، ثم الضغط على خيار (Group Info) ثم النقر على «تصدير الدردشة» أو (Export Chat)، للحصول بعد ذلك على خيار تنزيل الدردشة مع أو بدون الوسائط.


المصدر: عكاظ


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد