مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هواوي تصدر Huawei Nova 6 SE.. و Nova 6 5G بكاميرة سيلفي مزدوجة بدقة 32 ميجابيكسل


هناك بعض التسريبات تفيد بأن Huawei Nova 6 SE سيأتي بتصميم قريب جدًا من المفاهيم القديمة لجهاز iPhone 12.


ظهرت صورتان تعرضان Nova 6 SE على شبكة الإنترنت، حيث يشاع أن Huawei Nova 6 SE الآن قيد التطوير إلى جانب هاتف Nova 6 5G المزمع إطلاقه في الصين في 5 ديسمبر.


تشير هذه الصور إلى أن هاتف Huawei الجديد يحتوي على عدسة كاميرة أمامية وكاميرة خلفية رباعية، وقد تم نشر Huawei Nova 6 5G على حساب Weibo الرسمي للشركة، وتكشف الصور الرسمية عن وجود كاميرة سيلفي ثنائية 32 ميجابكسل على الهاتف الجديد من سلسلة نوفا.


وقد قام أحد الأشخاص الذين يستخدمون Twitter ، وهو أحد المساهمين في موقع SlashLeaks الذي يركز على الشائعات، بتسريب الصورتين التي تسلط الضوء على Huawei Nova 6 SE، وكما  تظهر الصور فأن الهاتف يحتوي على وحدة كاميرة مربعة الشكل في الخلف، تضم أربعة أجهزة استشعار متميزة، بالإضافة إلى ثقب الكاميرة الأمامية في الشاشة، وإطار معدني، مما يشير إلى وجود مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب وصخرة كبيرة الحجم.


مواصفات Huawei Nova 6 SE 


تشير إحدى الصور التي تم تسريبها إلى بعض مواصفات أجهزة Huawei Nova 6 SE، حيث يشتمل الهاتف على HiSilicon Kirin 810 SoC ويدعم تقنية الشحن السريع 40W Huawei SuperCharge، و يقال إن هاتف Huawei Nova 6 SE سيأتي بتصميم قريب جدًا من المفاهيم القديمة لجهاز iPhone 12، ومع ذلك، سنرى التصميم الفعلي والتفاصيل الأخرى للهاتف الذكي الجديد من سلسلة Nova في حدث الشركة في 5 ديسمبر


مواصفات Huawei Nova 6 5G


تم التأكيد على أن هواوي ستكشف عن نوفا 65G في 5 ديسمبر، وقد تم نشر الهاتف الذكي الجديد من خلال مقطع فيديو تم نشره على Weibo يعرض إعداد الكاميرا السيلفي المزدوج 32 ميجابكسل والذي يتضمن مستشعر كاميرا ثانوي 8 ميجابكسل، ويسلط الفيديو الضوء أيضًا على بعض الميزات المحسّنة التي تركز على سيلفي Huawei Nova 6 5G ، بما في ذلك القدرة على التقاط صور سيلفي فائقة الصغر تبلغ 105 درجة.


كما سيحتوي Huawei Nova 6 5G أيضًا على وضع Super Night Scene 2.0 لتعزيز لقطات الإضاءة المنخفضة، علاوة على ذلك، يظهر التسريب المواصفات الرئيسية للهاتف الذكي ويشير إلى أنه سيأتي بشاشة IPS 60Hz عالية الدقة (1080 × 2340 بكسل) IPS 60Hz. ويقال أيضًا أن الهاتف يشمل HiSilicon Kirin 990 SoC، مقترنًا بذاكرة الوصول العشوائي تصل إلى 12 جيجابايت، وسعة تخزين256 جيجابايت.


سعر Huawei Nova 6 5G


أما بالنسبة للسعر، فيقال إن سعر هاتف Huawei Nova 6 5G يحمل سيبدأ من 3499 يوان صيني، وذلك للتخزين الأساسي 8GB RAM + 128GB، وقد يرتفع إلى 4099 يوان صيني لخيار تخزين ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) + 256 جيجا بايت المتطور، كما سيكون سعر اللهاتف الذكي بذاكرة تخزين 8 جيجابايت + 256 جيجا بايت، 3799 يوان صيني.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.