مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هواوي تحتفل باليوم الأول لمبيعات سلسلة حاسبات HUAWEI MateBook D بالرياض


بعد اكتسابها السمعة الطيبة في أجهزة الحاسوب المحمولة القوية والأنيقة، وبعد طرحها سلسلة  HUAWEI MateBook D، نظمّت شركة “هواوي تك إنفتسمنت” العربية السعودية المحدودة مناسبةً خاصة احتفالًا باليوم الأول لمبيعات تلك السلسلة ضمن متجرها الرئيسي في مول “الرياض بارك”.

وسلط فيصل السيف؛ الخبير التقني، خلال اللقاء، الضوء على المزايا التنافسية التي تتمتّع بها هذه الحواسيب الجديدة، وتحدّث أيضًا عن أداء هذه السلسلة القوي وتصميمها الجذاب وفاعليتها المبتكرة في مختلف الاستخدامات، وتعزيز فكرة أنه أمام المستخدم فرصة حقيقية كي يقتني حاسوبًا جديدًا يدوم معه طويلًا، وينفعه في الضغوطات المهنية، ويطرح أمامه خيارات متعددة للترفيه في آنٍ معًا. واستعرض “السيف” أبرز مزايا HUAWEI MateBook D 14 وHUAWEI MateBook D 15، مُجيبًا عن أسئلة الحضور والمهتمين.


هواوي تحتفل باليوم الأول لمبيعات سلسلة حاسبات HUAWEI MateBook D في متجرها الرئيسي في الرياض

الأداء القوي


تمّ تزويد هذه الحواسب بمكونات قوية لتقديم أداء فعّال، وبمجموعة من التفاصيل الفائقة التي تمنح المستخدمين كل يوم مزيدًا من المرونة أثناء استخدام أجهزة متعددة لتعزيز تجربتهم الكلية؛ فعلى الرغم من من صعوبة مسألة تثبيت شاشة عرض كاملة FullView Display ضمن حاسب محمول فائق النحافة، تمكّنت هواوي في حواسبها الجديدة من توفير هذه الشاشة المترافقة مع العتاد المادي عالي الأداء؛ ما يعني نجاحها في توفير طاقة كافية للتشغيل مع ضمان إمكانات التبريد المناسبة لتعزيز الجودة والكفاءة.

وتترافق المزايا السابقة في الجهاز مع ذاكرة 8 جيجا بايت مزدوجة القناة، ومجموعة متنوعة من خيارات التخزين مع كل من محركات الأقراص الصلبة لضمان التشغيل السلس والتخزين الضخم. كما يتم تبريد الكمبيوتر المحمول تحت الاستخدام المكثف بفضل مروحة HUAWEI Shark Fin Fan 2.0، وهو نظام مروحة جديد ومحسّن يعمل على تحسين تدفق الهواء ويعزز التبريد، وكل هذا مدعوم ببطاريات 56Wh و42 Wh كبيرة في HUAWEI MateBook D 14 وD 15 على التوالي. يتم شحن كليهما احتياطيًا باستخدام شاحن بقدرة 65 وات من النوع C الذي يحل محل الطوب التقليدي ويعزز إمكانية النقل.

.


الذكاء في تقنية (هواوي شير)


وبالإضافة لذلك، تأتي تقنية هواوي شير المبتكرة حقًا لتحسين الإنتاجية وإزالة الانحرافات أثناء استخدام أجهزة متعددة؛ إذ تتيح للمستخدمين ببساطة النقر على هواتفهم الذكية المتوافقة من Huawei* على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من سلسلة  HUAWEI MateBook D وعكس شاشة الهاتف الذكي على سطح المكتب على الفور. كما يمكن لهم استخدام جميع تطبيقات الهواتف الذكية المفضلة لديهم على سطح المكتب الخاص بهم، والتي تتحكم فيها الأجهزة الطرفية الخاصة بهم للحصول على تجربة أفضل ودون انقطاع. وبمقدورهم سحب وإسقاط الملفات بين كلتي الواجهتين لنقل البيانات بشكل أسرع وأسهل، وتدعم هذه الميزة أيضًا مشاركة الحافظة لنسخ النص؛ ما يسمح للمستخدمين بنسخ النص أو سحبه من جهاز إلى آخر.

*متوافق فقط مع بعض هواتف هواوي الذكيّة


المزيد من المرونة والأمان والفاعلية


علاوة على ذلك، وفّر الجهاز خاصية زر التشغيل الذي يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع. وهنا لا يتعين على المستخدمين الانتظار حتى يصلوا إلى شاشة تسجيل الدخول لكتابة كلمة المرور الخاصة بهم أو استخدام مستشعر بصمة الإصبع؛ فبدلًا من ذلك يأخذ زر الطاقة بصمة الإصبع وتوثيقها أثناء تشغيل الحاسوب المحمول، وتسجيل الدخول مباشرةً لتوفير الوقت وجعله أكثر ملاءمة. 

وفيما يتعلق بمواصفات الأمان والخصوصية، تمت إزالة الكاميرا من الجزء العلوي من الشاشة ودمجها في لوحة المفاتيح؛ ليتم استخدامها عند الحاجة فقط؛ وذلك بهدف تقليل الحواف للحصول على تجربة مشاهدة بخصوصية أعلى. يأتي ذلك مقترنًا بميزات عرض مذهلة وجسم رفيع وأنيق تجعل من سلسلة HUAWEI MateBook D أحد أفضل الخيارات في قطاع أجهزة الحواسيب المحمولة خفيفة الوزن. 


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.