مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هواوي بصدد فتح باب الحجز المسبق لساعة HUAWEI WATCH GT 2 في المملكة العربية السعودية

تعتزم شركة “هواوي السعودية” فتح باب الحجز المسبق لساعة HUAWEI WATCH GT 2 الثورية الجديدة يوم 15 أكتوبر الجاري.


وتقدم الساعة الجديدة تقنيات وتطبيقات جديدة كلياً في مجال تكنولوجيا الأجهزة القابلة للارتداء، بما في ذلك معالج A1 Kirin المتطور الذي يوفر مستويات أعلى من الأداء بالنسبة لعمر البطارية الذي يصل حتى 14 يوماً، وخاصية الاتصال عبر البلوتوث، ووظائف تشغيل الموسيقى وتقنيتي HUAWEI UAWEI TruSleep™ وHUAWEI TruRelax، وشاشة عرض من نوع AMOLED من مقاس 1.39 إنش، إلى جانب العديد من خصائص التدريب الشخصي المتطورة.


ويمكن أن يصل عمر بطارية الساعة الجديدة إلى 14 يوماً، مع تشغيل خاصية المراقبة الذكية لضربات القلب على مدار الساعة و  HUAWEI TruSleep™ لمراقبة فترات النوم و90 دقيقة من التمرينات الرياضية كل أسبوع وإشعارات الاتصالات وتشغيل الشاشة 200 مرة في اليوم إلى جانب استخدام المكالمات الهاتفية لمدة 30 دقيقة أسبوعياً وتشغيل الموسيقى لمدة 30 دقيقة أسبوعياً، وقد يختلف عمر البطارية بحسب الاستخدام.


وعلاوةً على ذلك، تستمد ساعات HUAWEI WATCH GT 2 مظهرها الخارجي الكلاسيكي من الجيل الذي سبقها مع تعزيز معاييرها الجمالية عبر تزويدها بمجال رؤية أوسع نطاقاً وشاشة عرض كاملة بتصميم يكاد يخلو من الحواف. وتشتمل الساعة على تصميم زجاجي متكامل وثلاثي الأبعاد يتميز بمواكبته لأرقى الاتجاهات التصميمية السائدة وبساطته وفخامته وأناقته العصرية في ذات الوقت. ويستند تصميم سلسلة الساعات ذات مقاس 46 مم إلى مفهوم “الجوانب الجمالية لتقنيات النحت والنقش” (engraving aesthetics).


وفي هذه الأيام، يتعذر على معظم الناس حمل هواتفهم طوال الوقت، ولا سيما خلال لحظات معينة من الحياة اليومية – كأنشطة الجري وركوب الدراجات الهوائية والسباحة والقيادة والأعمال المنزلية – لذلك تعتبر مسألة تفويت بعض المعلومات أو الإشعارات أمراً حتمياً. وخضعت ساعة HUAWEI WATCH GT 2 لعمليات تحسين واسعة النطاق بهدف معالجة نقطة الضعف هذه مع إمكانية الاتصال عبر بلوتوث وخاصية إجراء المكالمات المحسنة.


وتعتبر الموسيقى أحد الجوانب الأخرى التي تمكنت “هواوي” من إيجاد الحلول المناسبة لها في أحدث نسخة من ساعاتها الذكية. وتوفر الساعة سعة تخزين فائقة لما يتراوح بين 200 و500 أغنية مضغوطة بامتداد MP3 تقدم لعشاق الرياضة تجربةً موسيقيةً مميزةً ومريحة. 


وعلاوةً على ذلك، تشتمل الساعة الجديدة على 15 من الأوضاع المصممة لمختلف الرياضات، بما في ذلك 7 من رياضات الهواء الطلق و7 من رياضات الصالات الداخلية (تشمل المشي، والجري، وركوب الدراجات، والسباحة في الأحواض المغلقة، والتدريب الحر، واستخدام آلات التمارين الرياضية، وجهاز التجذيف) والتمارين الحرة.


ستكون ساعة HUAWEI WATCH GT 2 متوفرةً للحجز المسبق في المملكة العربية السعودية اعتباراً من 15 أكتوبر ولغاية 21 من الشهر ذاته لدى عدد من الموزّعين المعتمدين ومتجر هواوي الإلكتروني (Huawei E-Shop) ع هدية قيّمة 


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التطبيقات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية الولايات المتحدة تطبيق تطبيقات تقنية تويتر جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :
اترك رد