مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هل تصبح سيارة هوندا CR-V 2020أفضل السيارات المنتظرة عام 2020 ؟

0 39

قالت هوندا الشركة الرائدة لصناعة السيارات، “إن طراز CR-V 2020 ستكلف المشترين 26.145 دولار، و يتضمن ذلك رسومًا إلزامية للوجهة تبلغ 1،095 دولارًا”.


 وتعد السيارة CR-V 2020 أكثر تكلفة من طراز2019، والفارق هو 600 دولار. كما يجب التوضيح، أن نظام الدفع الرباعي هو خيار يكلف 1500 دولار لكل قطعة.


وعلى الرغم من التكلفة المضافة، إلا أن المشترون سيقدرون التحديثات الجديدة التي تم إضافة لطراز CR-V 2020.


تعتبر سيارة هوندا موديل CR-V 2020 قياسية في تشكيلة CR-V بأكملها؛ حيث تتضمن حزمة ميزات السلامة النشطة التي تقدمها الشركة، مثل: فرامل الطوارئ التلقائية مع الكشف عن المشاة، والتحذير من مغادرة الممر، ومساعدة الحفاظ على الممرات، والتحكم التكيفي. 


كما تتميز السيارة CR-V 2020 بتحديثات رياضية وعروض تقنية إلى جانب جمال التصميم. ولم يختلف المظهر الخارجى كثيرًا عن CR-V السابقة، ولكن تم دمج مصابيح الضباب بشكل كامل مع المصد الأمامي. وأصبحت شبكة التهوية أكثر بروزًا مما كانت عليه من قبل.


في الخارج، توجد مصابيح خلفية داكنة جديدة وجهاز عادم كروم جديد، كما حصلت العجلات على تصميم جديد. وفى الداخل تمت إعادة تصميم حاوية وحدة التحكم المركزية لتسهيل استخدامها.


والآن ستحصل علي ميزة التجول في السيارة بواسطة جهاز شحن لاسلكي (Qi)، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من التقنيات، مثل شاشة ملونة في مجموعة المقاييس ومنافذ USB الخلفية، ومقاعد أمامية كهربائية ونظام معلومات ترفيهي بشاشة لمس 7 بوصة مع (Apple CarPlay) و( Android Auto).


وتتمتع تشكيلة (CR-V) التي تعمل بالغاز فقط بمحرك بسعة 1.5 لتر والذي يولد 190 حصانًا، ومتصل بنقل حركة إلزامي متغير باستمرار واختيار المشتري للدفع الأمامي أو الدفع الرباعي. وتعود أرقام الاقتصاد في استهلاك الوقود إلي وكالة حماية البيئة التي تزيد بمقدار 2 ميل لكل غالون. المزيد من القوة والكفاءة – ليست أبداً تركيبة سيئة.


أما بالنسبة إلى طراز CR-V Hybrid الأكثر كفاءة، فإن هوندا ليست مستعدة لتبادل التفاصيل عنه حتى الآن، ولكن سيبدأ بيع هذا الطراز في العام المقبل. 


يذكر أن طراز CR-V 2020 سوف يصل  إلى التجار ابتداء من هذا الأسبوع.


الموضوع مترجم من: CNET: 2020 Honda CR-V packs more power, better fuel economy and a minor price bump


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


Apple Google Huawei HUAWEI WATCH GT 2 iPhone iPhone 11 iPhone 11 Pro Microsoft pixel 4 آبل أمن المعلومات أوبر اختصارات الكيبورد الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا التواصل الاجتماعي الجيل الخامس الخطوط الجوية السعودية الذكاء الاصطناعي السماعات اللاسلكية الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية انترنت تطبيقات جوجل تقنية تويتر تيسلا جوجل جيتكس جيتكس 2019 روبوت سامسونج طائرة فيس بوك فيسبوك كوكب ليبرا مؤتمر فيرتشوبورت مركبة فضائية ناسا هواوي واتساب


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.