مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

هاتف Huawei Y9s بديل 9X.. قريبًا مع كاميرا منبثقة Selfie

0 235

سينطلق “هواوي Y9s” لأول مرة قريباً. سيصل الهاتف الذكي الجديد خلفاً لهاتف Huawei Y9 الذي تم إطلاقه في أكتوبر من العام الماضي. وفقًا لما صرح به بعض الخبراء، سيأتي Huawei Y9s بمواصفات مماثلة لتلك الخاصة بشركة Honor 9X التي تم إطلاقها في الصين في يوليو.


يقال إن الهاتف يتضمن إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف بالإضافة إلى كاميرا سيلفي منبثقة. علاوة على ذلك، سوف يأتي هاتف Huawei Y9s بلون متدرج ويقدم تجربة ملء الشاشة.


أعلنت بعض الصحف، أن هاتف Huawei Y9s سيظهر لأول مرة قريبًا بمواصفات مماثلة للمتغير العالمي لجهاز Honor 9X. بالإضافة إلى ذلك، يشير التجسيد المقدم من الطرف العلوي إلى بعض المواصفات الرئيسية لهواوي Y9s.


سيأتي هاتف Huawei Y9s بشاشة عرض Full FullView مقاس 6.59 بوصة وسيتضمن إعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل. قد يشتمل الهاتف الذكي أيضًا على ميزات كاميرا مدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI). علاوة على ذلك، قد يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 6 غيغابايت و 128 جيجابايت للتخزين على متن الطائرة.


يُنظر إلى Huawei على أنها تقدم وحدة الكاميرا الذاتية المنبثقة على Huawei Y9s. إضافة إلى ذلك يبدو أن الهاتف مزود بجهاز استشعار لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.


وفقًا لتقرير صادر عن Geo News، سيتم إطلاق Huawei Y9s في باكستان قريبًا بسعر PKR 34،999 (حوالي 15،900 روبية). على الرغم من ذلك، لم يتم الكشف عن توفرها وتفاصيل الأسعار في الأسواق العالمية بما في ذلك الهند.


أطلقت Huawei في يوليو Honor 9X و Honor 9X Pro في الصين مع HiSilicon Kirin 810 SoC وبطارية 4000mAh. يحمل كل من هواتف Huawei أيضًا كاميرات خلفية ثلاثية وكاميرا سيلفي منبثقة.


في الشهر الماضي، كشف رئيس Honor India Charles Peng أن الشركة ستقوم بجلب Honor 9X إلى السوق الهندي بنهاية هذا العام. من المحتمل أن يتضمن الهاتف تطبيقات Google و Google Play.


الموضوع مترجم من: Gadgets360: Huawei Y9s Said to Be Global Variant of Honor 9X, Launch Soon With Pop-Up Selfie Camera


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei ios iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الصين العمل عن بعد الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة شخصية تكنولوجية فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت ناسا هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.