مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

سامسونج تُطلق هاتفها “Galaxy S11” بأسواق سان فرانسيسكو في فبراير


بعد تسريب شريط فيديو ترويجي كشف _بطريق الخطأ_ عن تاريخ إطلاق هاتف Galaxy S11 ، تكشف “سامسونج” عن أول هواتفها لعام 2020 في 11 فبراير في سان فرانسيسكو، الساعة 11 صباحًا بتوقيت جرينتش. 

ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن ثلاثة هواتف لمجموعة Galaxy S11 بثلاثة أحجام مختلفة، بالإضافة إلى منافسة شركة ” موتورولا ” وهاتفها القابل للطي.

تشمل الميزات المشهورة في Galaxy S11 : كاميرا (5G) وكاميرا بدقة 108 ميجا بكسل وبطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة وتصميم جديد.

وسيتم إطلاق Galaxy S11 من “سامسونج” قبل أسابيع من انعقاد (Mobile World Congress)، وهو أكبر معرض تجاري للهاتف المحمول في العالم، والذي يستمر في الفترة من 24 إلى 27 فبراير في برشلونة بإسبانيا. وأعلنت الشركة أيضًا عن موعد إطلاق الهاتف، قبل أيام من بدء معرض (CES) السنوي الذي يقام في لاس فيجاس.

ويمنح الكشف عن أول هواتف “سامسونج” الرئيسية في عام 2020، قبل الاجتماع العالمي، الشركة ميزة على منافسيها وفرصة لقيادة السوق بميزات جديدة يُتوقع أن تتشاركها معظم الهواتف في عام 2020.

وتتمثل أهم اتجاهات الهواتف لهذا العام في: دعم (5G) والتصاميم القابلة للطي والتطورات في التصوير الفوتوغرافي. وعلى الرغم من أن الحظر الذي فرضته الحكومة الأمريكية على شركة “هواوي” تسبب في راحة “سامسونج” خلال عام 2019، إلا أن العلامة التجارية لا تزال تشعر بالضغط من هواتف آيفون من “أبل” و”Razr” القابلة للطي من “موتورولا” و”OnePlus” التي توفر ميزات متطورة بمئات الدولارات أقل مما تقدمه شركة “سامسونج”.

يُذكر أن إيرادات “سامسونج” الإجمالية  تراجعت، إلا أن الأرباح ارتفعت بفضل الهواتف الذكية بقوة مبيعات Galaxy Note 10 و A-series، كما قد يؤدي عرض Galaxy S11 القوي إلى توسيع الفجوة لصالح “سامسونج”.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google iPhone oppo آبل أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إنترنت الأشياء إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البطارية البيانات التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الروبوتات الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تويتر تيسلا جوجل سامسونج سيارة عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كاسبرسكي كورونا مايكروسوفت ناسا هاتف هواوي


الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.