مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

نظرة على تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الأيقونية

0 22

عندما تفكر في سماعات الأذن اللاسلكية اليوم، هناك تصميمان أساسيان يتبادران إلى الذهن. إحداهما بساق طويلة وسماعة أذن على شكل حبة الفول والأخرى عبارة عن برعم فقط وتغطي أذنك. في معظم الأوقات، ستحصل على سماعات الأذن هذه فقط بألوان عادية من الأسود أو الأبيض. ومع ذلك، فإن الأمور مختلفة تمامًا مع سماعات HUAWEI FreeBuds Pro  التي تم إطلاقها حديثًا، والتي لا تتميز بتصميم مبدع فحسب، بل تتميز أيضًا بألوان فريدة مع توفير أقصى درجات الراحة أثناء الارتداء، مما يعيد بشكل أساسي تعريف النمط الجديد لسماعات الأذن الاستريو اللاسلكية الحقيقية. دعونا نلقي نظرة فاحصة. 

تركز روح تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro في جوهرها على جمال العناصر الهندسية. في السنوات القليلة الماضية، أدى ظهور التكنولوجيا الحديثة إلى إدخال هذه الجماليات في جوانب لا حصر لها من حياتنا. اختارت هواوي تطبيق هذه العناصر في أحدث سماعات رائدة تم اطلاقها حديثاً، مما أدى إلى تميز سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بتصميم هندسي جمالي مريح.

تم تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro مع مراعاة المظهر الجميل والراحة والوظائف. وقد أدى ذلك إلى تجريد أي زخرفة سطحية من الخلف، تاركًا للمستخدم ما هو مطلوب فقط للحصول على المظهر البسيط والراحة القصوى في الارتداء. السماعات تأتي بشكل مربع، مستوحى من مفاتيح البيانو، للحصول على مظهر بسيط وأنيق. الأناقة والبساطة مرئية أيضاً على علبة الشحن، التي تتميز بمظهر مربوعاً، مكتمل بخطوط ناعمة لشعور أكثر راحة في اليد. بفضل استراتيجية التصميم المبسطة هذه، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro تجربة ارتداء آمنة ومريحة. تأتي أيضًا بثلاثة أحجام مختلفة من سماعات الأذن المصنوعة من السيليكون، والتي تعمل مع ميزة الكشف عن الملاءمة للمستخدمين للعثور على الحجم المناسب. تعمل المادة الناعمة أيضًا على موازنة ضغط الهواء داخل قناة الأذن وخارجها بشكل فعال، مما يضمن ممارسة مقدار الضغط المناسب عند استخدام سماعات الأذن.

أجرت هواوي بحثًا مكثفًا لتحسين راحة ارتداء سماعات HUAWEI FreeBuds Pro. جمع Huawei Audio Lab بيانات قناة الأذن من أكثر من 1000 مستخدم من جميع أنحاء العالم. باستخدام الهندسة المريحة وأدوات المسح ثلاثية الأبعاد، مختبرات Huawei Audio Lab قادرة على التحليل والمساهمة في رؤى لارتداء الراحة.

من حيث الوظائف، يلعب تصميم HUAWEI FreeBuds Pro دورًا حيويًا في ميزات إلغاء الضوضاء. يوفر الجذع ذو الشكل المربع الوظائف الأساسية لالتقاط الصوت وتقليل الضوضاء لجهاز الصوت بأكمله. مع الأخذ في الاعتبار مقاومة الرياح والضوضاء، تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بتصميم هيدروديناميكي مقاوم للرياح لشكل جذع سماعة الأذن العام وفتحات التقاط الصوت. هذا التصميم يزيل بشكل فعال ضوضاء الرياح الناتجة عن نفخ الهواء في فتحات الالتقاط. ببساطة، هذا يعني أن الاستماع إلى الموسيقى أو التحدث باستخدام سماعات الأذن لن يتأثر حتى أثناء المشي أو الجري أو ركوب الدراجات.

بمناسبة الحديث عن تقنيّة إلغاء الضوضاء، تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro مزودة بخاصية إلغاء الضوضاء النشطة والديناميكية الذكية التي تتعرف على جميع الضوضاء المحيطة بالمستخدم وتزيلها لتحسين تجربة الصوت. باستخدام الميكروفونات المزدوجة الموضوعة داخل وخارج سماعات الأذن، تتعرف سماعاتHUAWEI FreeBuds Pro بسرعة على الضوضاء المحيطة في البيئة ويتحول بين ثلاثة أوضاع لإلغاء الضوضاء، الوضع الفائق لإلغاء الضوضاء المحسن الذي يضبط كل أنواع الإزعاج، الوضع المريح الذي يقلل من ضوضاء البيئة مثل تقليب الورق أو الكتابة أو أجهزة الحواسيب أو المحادثات في بيئة هادئة والوضع العام، مما يقلل بشكل كبير من الضوضاء المحيطة في أي بيئة. وفي الوقت نفسه، يعمل وضع الوعي ءAwareness Mode على تقليل الضوضاء المحيطة حول المستخدمين، ولكن في نفس الوقت ستضمن تنبيههم من خلال الأصوات المحيطة مثل الإعلانات والمركبات المارة وما إلى ذلك. ومن ناحية أخرى، يعمل وضع الصوت Voice Mode على تقليل الصوت المحيط بشكل صحيح ويقوم بتصفية أصوات الآخرين بوضوح. هذا يعني أنه حتى مع تشغيل إلغاء الضوضاء، يمكن للمستخدمين الاستماع وإجراء محادثات مع الأشخاص وسماعهم بوضوح دون الحاجة إلى إزالة سماعات الأذن. تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro مزيجًا من نظام ثلاث ميكروفونات وطباعة صوت العظام لإلغاء الضوضاء.

بالإضافة إلى تصميمها الأنيق والوظيفي، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro ميزات يحبها المستخدمون، مثل بطارية طويلة الأمد مع دعم تقنية شحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge سلكي واللاسلكي، والتي تشحن بطارية السماعات في غضون 10 دقائق بنسبة تصل إلى 30٪ و 18٪ على التوالي، الاتصال بجهازين لتعزيز الإنتاجية عبر الأجهزة من ماركات متعددة ومجموعة واسعة من الميزات التفاعلية الذكية لسهولة الاستخدام.

تعد سماعات HUAWEI FreeBuds Pro مثالًا حقيقيًا لما يحدث عندما يلتقي فن التصميم الجميل بالتقنية الذكية. سماعات HUAWEI FreeBuds Pro متوفرة بثلاثة ألوان Black Carbon، White Ceramic  و Silver frost.

ستصبح سماعات HUAWEI FreeBuds Pro متاحة قريباً للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.