مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

ميزة تخزين جديدة لـ WhatsApp.. تعرف عليها

0 49

أضافت شركة  WhatsApp مؤخرًا القدرة على السماح بكتم الدردشات إلى الأبد والآن، يقوم عملاق المراسلة بطرح أداة إدارة التخزين المعاد تصميمها، وهي تعمل WhatsApp على هذه الميزة منذ يونيو.

وبعد اكتشافها مرة أخرى في أغسطس ، شقت الميزة طريقها إلى القناة التجريبية لتطبيق WhatsApp على Android في أواخر سبتمبر. يمكنك الوصول إلى قسم استخدام التخزين المعاد تصميمه من إعدادات WhatsApp -> التخزين والبيانات -> إدارة التخزين.

عندما تفتح أداة إدارة التخزين الجديدة ستلاحظ الشريط الجديد في الأعلى. يمثل الشريط العلوي مساحة التخزين المشغولة والمساحة الخالية الموجودة في جهازك. أضافت الشركة أيضًا أقسامًا مخصصة لحذف الملفات التي يزيد حجمها على 5 ميجا بايت والوسائط التي يتم إعادة توجيهها عدة مرات.

جدير بالذكر أنه يمكنك فرز الملفات حسب الأحدث والأقدم والأكبر في قسم الدردشات في إدارة التخزين. بهذه الطريقة ، يمكنك تحديد أولويات ملفاتك بسرعة وحذف الملفات التي لم تعد تستحق الاحتفاظ بها على هاتفك.

ستكون أداة إدارة التخزين الجديدة مفيدة بلا شك للمستخدمين الذين يعانون من انخفاض سعة التخزين في الهواتف. حتى إذا كان لديك مساحة تخزين كافية يمكنك استخدام الأداة لترتيب معرض الصور الخاص بك دون الكثير من المتاعب.

يتم طرح الميزة الآن على كل من Android وiOS. يمكنك تجربة الميزة عن طريق تحديث WhatsApp

شاهد أبضا:

تطبيق جديد من Samsung يتتبع أجهزة جالاكسي المفقودة

 

الحفاظ على السعادة.. العيش بطريقة الحكماء

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.