مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“موتورولا” تعلن عن هواتفها الثلاثة الجديدة.. المواصفات والسعر

213

 

عالم التكنولوجيا        ترجمة

 

أعلنت شركة “موتورولا”، بالأمس، عن هواتفها الجديدة في سلسة 2021 Moto G. وتتضمن السلسلة ثلاثة هواتف وهي: G Stylus وG Power وG Play.

فيما يلي التفاصيل الضرورية حول هواتف سلسلة 2021 Moto G:

1- مواصفات هاتف Moto G Play


يُعد هاتف Moto G Play الأقل تكلفة بين الثلاثة هواتف الجديدة. بينما يتميز الهاتف بمعالج Snapdragon 400-series ويحتوي على كاميرا مزدوجة منخفضة الإعداد في الخلف. ويأتي بشاشة مقاس 6.5 بوصة بدقة 720 بيكسل أيضًا.

يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة. وهذه هي نفس سعة البطارية التي نتوقع رؤيتها مع هاتف Galaxy S21 Ultra من “سامسونج”.

إن هاتف Moto G Play سيكون جهازًا مثاليًا للأشخاص الذين يؤدون مهامًا خفيفة على هواتفهم باستمرار على مدار اليوم. لذلك؛ إذا كنت تبحث عن صفقة فهذا هو الهاتف المناسب لك؛ حيث يبدأ سعره من 169.99 دولار فقط.

2- مواصفات هاتف Moto G Power


يعمل هذا الهاتف على زيادة قوة المعالجة؛ من خلال تقديم شريحة Snapdragon 662. كما أنه يحتوي على نظام كاميرا خلفية ثلاثي العدسات مزود بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل لكنه لا يتضمن كاميرا بزوايا عرض واسعة، بينما يضم اثنين من المستشعرات بدقة 2 ميجا بيكسل.

يأتي هاتف Moto G Power أيضًا مزودًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعتي 3 أو 4 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعتي 32 أو 64 جيجا بايت، قابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

وبالنسبة لبطارية الهاتف فهي قوية؛ حيث تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة. ومن المقرر أن يتوفر الهاتف للبيع اعتبارًا من 13 يناير الجاري، مقابل سعر 250 دولارًا.

3-مواصفات هاتف Moto G Stylus

يعمل هاتف Moto G Stylus بواسطة معالج Snapdragon 678، إلى جانب نظام التشغيل أندرويد 10. ويأتي الهاتف مزودًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجا بايت، مع ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، قابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ويحتوي الهاتف على بطارية بقوة 4000 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 10 وات. كما يقدم الهاتف كاميرا خلفية رباعية الرئيسية منها بدقة 48 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة 118 درجة، ومستشعر للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل، وآخر لعمق التصوير بدقة 2 ميجا بيكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.

ويتميز الهاتف بتصميم من البلاستيك للغطاء الخلفي وبتصميم مقاوم للماء، كما يضم مستشعرًا للبصمة في الإطار الجانبي من الهاتف.

أخيرًا، يحوي هاتف Moto G Stylus قلمًا، مثل الموجود بسلسلة Galaxy Note من “سامسونج. من الجزء السفلي الأيمن من الهاتف، يمكنك إخراج القلم متى احتجت إليه أو وضعه بعيدًا في أي وقت لا تريده.
على عكس سلسلة Galaxy Note، فإن القلم المضمن في الهاتف لا يحتوي على أي إمكانيات Bluetooth. إنه مجرد عصا بلاستيكية بطرف ناعم.

ولإفساح المجال للقلم، احتاجت شركة “موتورولا” إلى تقليل سعة بطارية هذا الهاتف بنسبة 20٪ مقارنةً بالهاتفين الآخرين في هذه القائمة.

هذه المواصفات الضخمة سترفع السعر بالطبع؛ حيث يبدأ سعر هاتف Moto G Stylus من 300 دولار؛ ما يجعله أغلى هاتف في هذه القائمة.

اقرأ أيضًا:

مواصفات وسعر هاتف “Moto E 2020” من موتورولا

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.