مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات “Bose SoundLink Flex”.. مكبر صوت يعمل بالبلوتوث

44

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

قدمت شركة Bose أحدث عضو في عائلة SoundLink من مكبرات الصوت وسماعات الرأس التي تعمل بتقنية البلوتوث، وهو مكبر الصوت Bose SoundLink Flex الذي يبلغ تكلفته 149 دولارًا.

 

– مواصفات مكبر الصوت Bose SoundLink Flex

مكبر الصوت Bose SoundLink Flex
مكبر الصوت Bose SoundLink Flex

 

يزن مكبر الصوت Bose SoundLink Flex أقل من نصف كيلو جرام فقط (0.45 كجم) ويحتوي على لوحة خلفية من مطاط السيليكون وشبكة فولاذية مغطاة بمادة جافة لحماية الأجزاء الداخلية من السقوط أو الصدمات، كما أنها تقاوم التآكل وتمنع أي تغير في اللون بسبب ضوء الأشعة فوق البنفسجية.

 

ويتوفر Bose SoundLink Flex بثلاثة ألوان: الأسود والأبيض والأزرق. ويوجد بداخله مكبر صوت مُخصص قادر على إنتاج صوت بيس (Bass) يمكنك الشعور به في صدرك؛ حيث ينتج صوتًا واضحًا وقويًا بما يكفي لملء غرفتك، وصوت عال بما يكفي لأي مكان خارجي.

 

ولكن الميزة التي تتسم بها Bose SoundLink Flex، بصرف النظر عن المجموعة الضخمة من مكبرات الصوت المحمولة التي تعمل بتقنية البلوتوث، ادعاء شركة Bose بأنه أول مكبر صوت يعمل بالبلوتوث يعرف الطريقة التي يتجه بها موضعه وهو ما يعرف باسم (PositionIQ)؛ مّا يمكّنه من ضبط صوته وفقًا لذلك.

 

وبسبب تصنيف IP67 الخاص بمكبر الصوت Bose SoundLink Flex لمُقاومة الماء والغبار فهو رفيق جيد لحمام السباحة والشاطئ، مع بطارية تستمر لمدة 12 ساعة لكل شحنة، ويستخدم منفذ USB-C للشحن.

 

ويمكن أيضًا إقران Bose SoundLink Flex مع سماعة ثانية مثلها أو أي مكبر صوت Bose بلوتوث آخر، أو يمكنك توصيل عدة مكبرات صوت لتشغيل نفس المحتوى باستخدام وضع الحفلة (Party Mode).

 

ويأتي Bose SoundLink Flex بتقنية (SimpleSync) من شركة Bose  نفسها التي تتيح له الاتصال بأي مكبر صوت Bose، أو مكبر صوت ذكي للتشغيل المُتزامن في الوقت نفسه بالمنزل.

 

في النهاية يبدو أن مكبر الصوت Bose SoundLink Flex وكأنه أحد أكثر مكبرات صوت البلوتوث المحمولة إثارةً للاهتمام في عام 2021.

 

المصدر:

Bose SoundLink Flex review: Mini speaker, mighty sound

 

اقرأ أيضًا:

“Bose” تطرح السماعات اللاسلكية الجديدة “Sport Open Earbuds”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.