مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات وسعر سيارة “هوندا سيفيك كوبيه” لعام 2020

0 798

أطلقت شركة “هوندا” اليابانية سيارتها المميزة “هوندا سيفيك” الجديدة لعام 2020 بتجربة قيادة ممتعة، وتصميم داخلي عملي ومميز، وبعدة إصدارات لعام 2020، وهي: سيفيك كوبيه، سيفيك سيدان، سيفيك هاتتشباك.   

سنركز خلال السطور التالية على سيارة “سيفيك كوبيه 2020″، التي تتوافر بها الكثير من مواصفات مواصفات الأمان والتكنلوجيا والسلامة المقدمة من شركة “هوندا”:

  • المحرك:

تأتي القوة من محرك توربو I4 سعة 1.5 لتر بقوة 205 أحصنة و192 رطلًا من عزم الدوران، ولا يمكن الحصول على “سيفيك سي” إلا من خلال ناقل حركة يدوي بست سرعات.

قامت “هوندا” أيضًا بتعديل التروس لعام 2020، ما أدى إلى تحسين ناقل الحركة اليدوي الرائع بالفعل الذي يحتوي على رميات سريعة وقصيرة، إنها اقتصادية خاصة فيما يتعلق باستهلاك الوقود.

تُعد سيارة “هوندا سيفيك سي كوبيه 2020” رتيبة للغاية في مواقف القيادة العادية، مع مخمدات تكيفية قياسية ثنائية الوضع توفر امتثالًا مناسبًا ولكن لا يزال رياضيًا في إعدادها الافتراضي،وسوف يمتص معظم أجزاء الطريق السيئة، لكن الشاسيه سيظل ينقل الأجزاء والمطبات الأكثر أهمية إلى المقصورة. السيارة أكثر صلابة قليلًا، لكنها لا تُحسّن الشعور بالقيادة بهامش كبير.

  • المواصفات الخارجية والداخلية

تُعد المصابيح الأمامية LED ومجموعة كاملة من تقنيات مساعدة السائق قياسية، كما هو الحال مع نظام المعلومات والترفيه بشاشة 7 بوصات مع Apple CarPlay وAndroid Auto. بشكل عام، إنها حزمة رائعة.

إن المقصورة الداخلية لطيفة جدًا أيضًا، تتمتع المقاعد بقبضة قوية عليها، والمواد لا تبدو رخيصة، كما أن اللمسات الحمراء الإضافية بالداخل توفر مظهرًا رياضيًا إضافيًا.

لكن الجزء الأكثر إثارة للإعجاب في هذا هو الإطارات الصيفية Goodyear Eagle F1 الاختيارية. الإطارات شديدة التحمل، ما يسمح بسرعات لا تتوقعها من مضغوط مثل هذا،وتُعد جودة الركوب رائعة أيضًا، كما أن نظام التوجيه الكهربائي يتم وزنه بشكل جيد ويوفر إحساسًا جيدًا.

تتمتع “هوندا سيفيك سي كوبيه 2020” بالمظهر،ومعظم المستهلكين يفضلون اللون الأحمر الساطع أعلى شكل كوبيه الجميل، تُعتبر هذه السيارة إلى حد بعيد أفضل سيفيك مظهرًا في المجموعة، مع المصابيح الخلفية المرتدة وحضورها القوي.

  • السعر:

من الصعب التفكير في صفقة أداء أفضل من “هوندا سيفيك سي كوبيه 2020” التي تبلغ تكلفتها 25930 دولارًا، إنها أرخص من معظم منافسيها.

المصدر:Roadshow: 2020 Honda Civic Si Coupe long-term wrap-up: Summertime send-off
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.