مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات وسعر سيارة أودي”A7″ الهجينة لعام 2021

0 2٬816

كشفتشركة صناعة السيارات الألمانية “أودي”، في وقت مبكر من العام الماضي،عن أنها ستضيف خيار المكونات الهجينة إلى العديد من سياراتها في الولايات المتحدة، بما في ذلك طرز:Q5 وA8 لكنها جعلتنا ننتظر حتى طراز A7.

وأكدت”أودي” أن طرازA7 الهجين الإضافي سيكون نموذج 2021 في الولايات المتحدة. وستأتي السيارة بمحرك A7 55 TFSI e بقوة 362 حصانًا وعزم دوران يبلغ 369 رطلًا من محركه الكهربائي وشاحن توربيني سعة 2.0 لتر رباعي الأسطوانات، وهو ما يزيد بمقدار 27 حصانًا ونفس عزم الدوران مقارنة بمحرك A7 العادي الذي يعمل بمحرك V6. وسيتم دمج مجموعة نقل الحركة الهجينة مع نظام الدفع الرباعي Quattro وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع سرعات.

وسيمنح النظام الهجين في سيارةA7 السائقين القدرة على تحديد مصدر الطاقة ومقدارها، سواء من المحرك أو البطارية،كما سيتم تنشيط الوضع الهجين تلقائيًا عند استخدام توجيه المسار، واستنادًا إلى المسار المحدد، ستحسن السيارة استخدام البطارية والمحرك لزيادة الكفاءة. علاوة على أن A7 ستأتي مزودة بموصل SAE J1772 قياسي؛ بينما لم يتم الإعلان عن أرقام الشحن.

أما في وضع E، فطالما أن السائق لا يتسارع بسرعة كبيرة، تعمل البطارية على تشغيل السيارة حصريًا وفي وضع تثبيت البطاريةيتم استخدام المحرك فقط.

يأتي A7 الهجين الإضافي بشكل قياسي مع شكل خارجي من الخط S، والذي يتضمن واجهة أمامية رياضية وداخلية من الجلد وتكييف هواء أوتوماتيكي بأربع مناطق. يمكن أن يكون الهجين في مستويات Premium Plus أو Prestige، ولكن ليس الإصدار Premium الأساسي لـ A7، ما يعني أن سعرها الأولي أعلى بـ 5700 دولار من الخيار غير الهجين.

ولم تقدم وكالة حماية البيئة بعد تقديرات حول كفاءة ونطاق سارةA7، ولكن الهجين الإضافي A8، الذي يحتوي أيضًا على حزمة بطارية ليثيوم أيون 14.1 كيلو وات في الساعة، بالإضافة إلى محرك احتراق داخلي أكثر قوة، لديه EPAيقدر بـ 17 ميلًا من نطاق الكهرباء فقط و54 ميجاباسكال.

يبدأ الطراز A7 55 TFSI e في الإصدار Premium Plus من 75.895 دولار، أو يزيد قليلًا على 500 دولار عن الطراز A7 غير الهجين. أما طراز Prestigeفيبدأ من 81.245 دولار، أقل بقليل من 2000 دولار أكثر من نظيره في الاحتراق الداخلي. ومن المقرر طرح A7 55 TFSI e للبيع في الولايات المتحدة هذا الخريف.

المصدر:Caranddriver: 2021 Audi A7 Gets a More Powerful 362-HP Plug-In-Hybrid Version


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.