مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مواصفات الإصدار الخاص من هاتف Redmi K40

187

عالم التكنولوجيا     ترجمة 

 

أطلقت شركة “Redmi” إصدار “Redmi K40 Game Enhanced Edition” الخاص من هاتف Redmi K40، أمس، إطلاقه في الصين.

وشاركت “Redmi” بعض االتفاصيل الرئيسية حول الجهاز بما في ذلك مواصفاته.

– مواصفات الإصدار الخاص “Redmi K40 Game Enhanced Edition” لهاتف Redmi K40:

سيتم تشغيل الإصدار الخاص “Redmi K40 Game Enhanced Edition” بواسطة مجموعة شرائح Dimensity 1200 الرائدة في MediaTek.

هذه الشرائح تستخدم نواة وحدة المعالجة المركزية Cortex-A78 الأساسية التي تصل سرعتها إلى 3 جيجا هرتز، و3 نوى من وحدة المعالجة المركزية Cortex-A78 مسجلة بتردد يصل إلى 2.6 جيجا هرتز إلى جانب 4 نوى وحدة المعالجة المركزية Cortex-A55 المسجلة بسرعة تصل إلى 2 جيجا هرتز.

وسيأتي Redmi K40 مع إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف، وأزرار على الجانب الأيمن من الجهاز، وشاشة عرض بمعدل تحديث 120 هرتز أو 144 هرتز، والتي ستدعم أيضًا معدل أخذ العينات باللمس 300 هرتز.

وهذه الشاشة من نوع AMOLED Full HD + بحجم 6.67 بوصة بدقة 2400 × 1080 بيكسل. علاوة على ذلك تدعي التقارير أيضًا أن الهاتف سيأتي مع مشغلات هوائية لتحسين أداء الألعاب.

ومن المتوقع أن يحتوي الإصدار الخاص “Redmi K40 Game Enhanced Edition” على مستشعر كاميرا Sony IMX686 الأساسي بدقة 64 ميجا بيكسل في الجزء الخلفي من الهاتف.

ويمتاز هذا الهاتف بحواف نحيفة من ثلاث ويأتي بسمك 1.8 مللميتر، إلى جانب فلاش LED بجوار إعدادات الكاميرا الخلفية، وهو يدعم تغيير الألوان، التي تعمل مع الألعاب، أو لتنبيه المستخدم للإشعارات المستلمة من الرسائل، أو المكالمات، أو في حالة شحن الجهاز؛ حيث يمكن تخصيص لون الإضاءة لمهام محددة.

يمتاز الهاتف كذلك بنظام تبريد محسن مع غرفة تبريد الحرارة مصنوعة من الجرافين والجرافيت، وتعمل على نقل الحرارة إلى غرفة بخار هائلة تقوم بإخراج الحرارة بعيدًا عن الجهاز.

ومن المتوقع أن تأتي المزيد من المعلومات حول الإصدار الخاص “Redmi K40 Game Enhanced Edition” من هاتف Redmi K40 في الأيام القادمة لمعرفة آخر التحديثات.

اقرأ أيضًا:

مواصفات هاتف Redmi 9 Prime

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.