مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مقطع فيديو يؤكد إطلاق سلسة آيفون 12 قريبًا

0 137

كشفت شركة “أبل” عن تأخرصدورهاتف آيفون 12، ولكن حادث كبير أكد وجود خطط إطلاق جديدة مفاجئة.

في مقطع فيديو جديد تم تسريبه إلى موقع”MacRumors”، يظهر “مارك أليرا”؛ الرئيس التنفيذي لشركات النقل الكبرى في بريطانيا، وهو يخبر الموظفين بأن إطلاق هاتف آيفون12 “على بُعد أيام فقط”ـ علاوة على ذلك، ظهر “إيدي كو”؛ نائب رئيس شركة “أبل”، في الفيديو مشيدًا بشركة”EE” لخططها بتقديم حِزم من خدمات “أبل” مع أجهزة آيفون الجديدة عند الإطلاق.

ويوضح “أليرا”: “ما زلنا على بعد أيام قليلة من الإطلاق الرئيسي القادم لشركة أبل، وهو هاتف آيفون12، والذي سيكون بمثابة دعم كبير لشبكة الجيل الخامس”.

وأضاف: “كان المستهلكون في جميع أنحاء العالم يستعدون طوال العام للفوز بهذا الإطلاق، وسنكون الشريك الأول لشركة أبل في أوروبا”.

هذا الإطار الزمني يُعتبرصدمة بكل المقاييس؛ حيث تتزايد الشائعات بأن شركة “أبل” ستمنح سلسلة آيفون الجديدة إطلاقًا منخفضًا (ربما بسبب بعض التحديثات المخيبة للآمال)، ولكن كان من المتوقع أن يكون ذلك في أكتوبر المقبل.

ومن المثير للاهتمام، أن طراز آيفون12 من المتوقع إطلاقه أولًا مع ظهور طراز آيفون 12 Pro لاحقًا، ولكن يبدو أنه من غير المرجح أن يتم الكشف عنه بشكل منفصل.

في كلتا الحالتين، يمنح تدخل “كيو” هذا التسريب مستوى عاليًا من المصداقية، حتى لو أثار أسئلة أكثر مما يجيب.

يذكر أن سلسة آيفون12 ستتميز بتصميم جديد مثير ولكنها تحافظ على الشكل العام للشركة، وستحتوي هذه السلسة على أول شريحة هاتف ذكي 5 نانومتر في العالم، ولكن يبدو أنهاتقدم أداءً مخيبًا،كما ستتمتع أجهزة آيفون الجديدة باتصالات شبكات الجيل الخامس، ولكنها تأتي بسعات بطارية أصغر مقارنة بالعام الماضي.

ومن المتوقع أن تكون أسعار سلسلة هواتف آيفون 12 أغلى من أي سلسلة سابقة لشركة “أبل”.

المصدر:Forbes: Apple Accident Confirms New iPhone 12, iPhone 12 Pro Releases
الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.