مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مساحة تخزين مضاعفة في Mac mini الجديد من “أبل”

0 121

أعلنت شركة Apple عن أن التكوينات القياسية لجهاز Mac mini الخاص بها ستأتي مع ضعف مساحة التخزين. يأتي التكوين الأساسي للكمبيوتر، البالغ 799 دولارًا الآن، بسعة تخزين 256 جيجا بايت، في حين أن التكوين الذي يبلغ 1099 دولارًا له 512 جيجا بايت.

وأعلنت شركة Apple عن التغيير جنبًا إلى جنب مع MacBook Air وiPad Pro الجديد.

وتم إصدار الإصدار الحالي من Mac mini لأول مرة في نوفمبر 2018، مع سعة تخزين تبدأ من 128 جيجا بايت للطراز الأساسي.

إذا كنت بحاجة إلى المزيد من التخزين، فيمكنك إضافة ما يصل إلى 2 تيرابايت SSD مقابل 800 دولار. وبحسب ما ذكره موقع “The Verge” فإن Mac mini يتضمن أربعة منافذ Thunderbolt 3 USB-C، ومنفذين USB 3.0، ومنفذ HDMI 2.0، ومقبس سماعة الرأس وإيثرنت، بالإضافة إلى تصميمه لهذا العام.

بينما توجد مشاكل في أداء وحدة معالجة الرسومات؛ ما جعلها غير مناسبة لأحمال عمل معينة بحسب ما ذكر الموقع.

لا يغير هذا التحديث الأخير أي شيء حول تكوين GPU، ولكنه سيفيد الأشخاص الذين يرغبون في شراء Mac mini للاستخدام كخادم وسائط أو مهام تخزين أخرى.

تتوفر خيارات التخزين الجديدة مباشرة على موقع Apple الآن.


المصدر: The Verge: Apple doubles the storage in the standard Mac mini


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.