مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مزايا جديدة لـ “Zoom” تساعدك في العودة إلى المكتب بأمان

119

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

نظرًا لأن العديد من الشركات تفكر في مستقبل القوى العاملة لديها، وما إذا كانت ستتواجد في مكتب، أو عن بُعد أو سيكون هناك مزيج  بين الاثنين، فإن برنامج “Zoom”، عملاق الدردشة المرئية، يضيف مزايا جديدة لتعزيز صحة الموظفين وإنتاجيتهم أينما كان العمل.

فيما يلي مزايا برنامج Zoom الجديدة من اجل العودة للعمل:

يمكن لعملاء Zoom Room الآن إقران Zoom Room بأجهزتهم المحمولة؛ للانضمام بسهولة أكبر إلى الاجتماعات مباشرة من هاتفك. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Zoom Rooms Controller؛ لتحويل هاتفك إلى جهاز تحكم عن بُعد؛ ما يمنحك القدرة على بدء اجتماع أو الانضمام إليه وعناصر تحكم كاملة في الصوت والفيديو والمشاركين.

يقول “جيف سميث”؛ رئيس Zoom Rooms: “إن العملاء كانوا يطلبون هذا التغيير حتى قبل وباء كورونا. لكنها أكثر صلة بالموضوع الآن؛ لأنها تمنع الجميع من لمس نفس وحدة التحكم المشتركة داخل الغرفة”.

تتيح ميزة جديدة أخرى لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات عرض عدد الأشخاص الموجودين في غرفة الاجتماعات في الوقت الفعلي؛ للمساعدة في ضمان تلبية إرشادات التباعد الاجتماعي وعدم ازدحام أماكن الاجتماعات بشكل كبير.

يمكنك أيضًا دفع هذه المعلومات إلى عرض الجدولة خارج غرفة المؤتمرات؛ بحيث يمكن لأي شخص يمر بجواره رؤية الحد الأقصى لعدد الأشخاص المسموح لهم بالدخول.

يضيف “سميث”:”إن مصدر قلق كبير من العملاء هو الحاجة إلى تهوية كافية في أماكن عملهم عند عودتهم. إذا كان مكتبك يستخدم Neat Bar (جهاز غرفة اجتماعات من Neat وهو جزء من النظام البيئي الشريك لـ Zoom في غرف المؤتمرات الخاصة به، فإنه يتضمن مستشعرات بيئية تتيح لك مراقبة غرف الاجتماعات بحثًا عن أشياء مثل جودة الهواء والرطوبة وغاز ثاني أكسيد الكربون”.

وتتيح لك ميزة موظف الاستقبال الافتراضي الجديدة إعداد دخول بدون تلامس لبناء الضيوف. يمكنك أيضًا التحكم في سطح مكتب مشترك من Zoom Rooms for Touch؛ ما يتيح لك التنقل في التطبيقات عبر اللمس على الشاشة الكبيرة بدلًا من الحاسوب المحمول. هذا مفيد بشكل خاص للمشاريع ذات الرسومات الثقيلة. وإذا كنت تجري جلسة لوحة بيضاء أثناء اجتماع، فيمكنك الآن إرسال السبورة إلى Zoom Chat أو إرسال بريد إلكتروني بعد ذلك.

يقول “سميث” إنه في حين أن كل هذه المزايا كانت موجودة على رادار “Zoom” قبل وباء كورونا، إلا أنها سرعتها مع تغير احتياجات العملاء.

ويتابع” سميث”: “رأينا الكثير من التركيز من العملاء الذين يبحثون عن كيفية العودة إلى المكاتب بطريقة منتجة للغاية وآمنة وتحترم مخاوف العمال. عندما تنظر إلى مجموعة المزايا ككل، فإنها تتمحور حقًا حول سهولة الاستخدام، والسلامة والاحترام للأشخاص الذين يعملون من خلال بعض التحديات الفريدة جدًا في أماكن عملهم”.

اقرأ أيضًا:

“Zoom” يعلن عن زيادة الحد الزمني في اجتماعات الفيديو

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.