مذيعو “بيجو لايف” يُضيئون سماء “تايمز سكوير” بنيويورك


كرّمت شركة “بيجو تكنولوجي”، الرائدة في صناعة الإنترنت، أفضل مذيعيها لهذا العام؛ عبر إطلاق صورهم في ساحة “تايمز سكوير” بنيويورك.

وتضم القائمة مجموعة من أفضل المواهب الشابة “نجمة أراب آيدول المغنية الشابة أسماء العسال من مصر، الشاعر كرار الفتلاوي من العراق، خبيرة التجميل والمغنية صوفيا مسعود من المغرب، الرسامة آية محمود من مصر، وعازف العود عبد العزيز القحطاني من السعودية”.

وكان النجم عمرو دياب تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي في ساحة “تايمز سكوير” في نوفمبر الماضي، ما جعل الشركة تروّج لمذيعيها عبر سماء تايمز سكوير، حرصًا منها على دعم المواهب الشابة عبر تطبيقاتها.

وقالت الشركة “هؤلاء الشباب هم النجوم الحقيقيون، وهم من يستحق كامل الدعم والترويج لهم والإيمان بهم، كالنجوم العالميين، هم القيمة الحقيقية؛ لهذا نضع صورهم أمام العالم أجمع”.

يأتي ذلك إيمانًا من شركة “بيجو تكنولوجي” بأن العالم يتجه نحو إنترنت معتمد كليًا على البث الحي ووسائل التواصل الاجتماعي، ودعمًا لهذا التطور الضخم الذي يشهده مجال صناعة المحتوى على الإنترنت.

جدير بالذكر، أن تطبيق “بيجو لايف” أحد تطبيقات شركة “بيجو تكنولوجي” والتي تعتمد كليًا على تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي؛ بما يضمن تجربة آمنة وفعالة لكل مستخدمي ومذيعي تطبيقاتها.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple ChatGPT Google iPhone أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت البيانات التخصصات المطلوبة التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الزراعة السيارات الكهربائية الصين الطاقة الفضاء المدن الذكية المملكة العربية السعودية الهواتف الذكية تطبيق تويتر جوجل حساب المواطن رابط التقديم رابط التقديم للوظيفة سامسونج سدايا سيارة شركة أبل عالم التكنولوجيا فيروس كورونا فيسبوك كورونا مايكروسوفت منصة أبشر ناسا هاتف هواوي واتساب وظائف شاغرة


الرابط المختصر :
اترك رد