مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة
hoohootube borderlands gif compilation.

ما هي أبرز التغييرات للجهاز اللوحي iPad Air القادم؟

55

أستمع الي المقال


عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

تخطط شركة أبل لإطلاق الجيل الخامس من الجهاز اللوحي 2022 iPad Air خلال وقت قريب. ووفقًا لتقرير صادر عن المدونة اليابانية Mac Otakara من المرجح أن تطلق أبل iPad Air الجديد جنبًا إلى جنب مع الجيل الثالث من هاتف iPhone SE في ربيع عام 2022.

 

– أبرز التغييرات التى سيحصل عليها الجهاز اللوحي 2022 iPad Air:

الجهاز اللوحي 2022 iPad Air

 

يشير التقرير إلى أن 2022 iPad Air القادم ستكون له مزايا مشابهة للجيل السادس من جهاز iPad mini وسوف يشتمل على شريحة A15 Bionic واتصال (5G) وكاميرا أمامية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية محسّنة FaceTime مع دعم Center Stage وفلاش True Tone رباعي LED وماسح ضوئي لبصمات الأصابع Touch ID ممزوج بزر الطاقة، وكاميرا خلفية واحدة، ومنفذ USB-C، ودعم Apple Pencil الثاني. وبفضل سطح اللمس يمكن للمستخدم تغيير رأس Apple Pencil دون الحاجة إلى وضع أداة الكتابة الرقمية.

وبالنسبة للتصميم يشير التقرير إلى أن الجهاز اللوحي 2022 iPad Air القادم سيبدو مشابهًا للموديل الحالي الذي أُطلق في أكتوبر 2020، وهو يتميز بشاشة مقاس 10.9 بوصة وزر طاقة Touch ID ومنفذ USB-C.

ومن المقرر أن يكون 2022 iPad Air متوفرًا بخمسة ألوان وهي: الرمادي، الفضي، الأخضر، الوردي، الأزرق.

يذكر أن شركة أبل الأمريكية من المحتمل أن تطلق في مارس وأبريل المقبلين، وفقًا لمارك غورمان من وكالة بلومبرج الأمريكية، جهازي 2022 iPad Air وiPhone SE 3، كما من المقرر أن يتم الإعلان عن إعادة تصميم الجهاز اللوحي 2022 iPad Pro. ومن المفترض أن يحصل الجهاز اللوحي iPad Pro على ميزة MagSafe، وغطاء زجاجي كامل، وتحويل لوحة LCD إلى شاشة miniLED بقياس 11 بوصة.

وقد قامت أبل بخطوة مماثلة في عام 2021 مع الجهاز اللوحي iPad Pro مقاس 12.9 بوصة. ويقال أيضًا إن شركة أبل ستحسن عمر بطارية أجهزة Pro اللوحية.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

IPad Air .. كيف يمكن إعداد مستشعر بصمة الإصبع واستخدامه؟

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

www.ceritaseks2.com