مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

ما الذي تتوقعه الشركات من Windows 11 الجديد؟

24

 

عالم التكنولوجيا   ترجمة

 

أظهر الحدث التمهيدي لإصدار Windows 11 الجديد بعض الميزات الجديدة الجذابة التي تركز بشكل أساسي على التجارب التي سيحصل عليها المستهلكون.

وتتوقع الشركات أن يوفر لها Windows 11 الآتي:

 

الفرص التجارية الجديدة

إذا كنت مطورًا للتطبيقات فإن Microsoft تتطلع بالتأكيد إلى إثارة اهتمامك بمتجر Microsoft Store الجديد. إنها تتطلع إلى جعل المتجر جذابًا لجمهور أوسع بكثير من مجرد العملاء الذين يبحثون عن أحدث الألعاب.

وتَعد Microsoft بتجربة بحث أفضل وتقول إنها تضيف المزيد من التطبيقات الموجهة للأعمال إلى المتجر ، بما في ذلك Microsoft Teams و Visual Studio وDisney + وAdobe Creative Cloud وZoom Meetings وCanva، وكلها محسّنة لنظام التشغيل Windows 11.

وما يجذب المطورين أيضًا هو أن عملاءهم سيتمكنون قريبًا من العثور على تطبيقات Android في متجر Microsoft، وشرائها هناك ثم تنزيلها باستخدام Amazon Appstore.

 

متاجر التعليم

كانت مايكروسوفت قد أعلنت عن أنها تخطط للتخلص من متاجر التعليم في العام الماضي، ويبدو أن الصمت بشأن ذلك خلال حدث Windows 11 يشير إلى أن الشركة ستواصل ذلك. لكن هذا ليس مؤكدًا؛ حيث لم يقدم المتحدثون أي تفاصيل.

 

دورة ثابتة لتكنولوجيا المعلومات

حرصت Microsoft على أن يكون Windows 11 متوافقًا تمامًا مع كيفية إدارة تكنولوجيا المعلومات لنظام Windows 10 اليوم؛ على سبيل المثال: على الرغم من أن مستخدمي Windows 11 Home سيُطلب منهم الآن أن يكون لديهم اتصال بالإنترنت وحساب Microsoft لإعداد نظام التشغيل الخاص بهم، سيظل مستخدمو الأعمال قادرين على الإعداد دون اتصال بالإنترنت وتسجيل الدخول باستخدام Active Directory.

يبدو هذا لطيفًا ولكن إذا لم تقم Microsoft بذلك  فإن حصة الأعمال الخاصة بـ Windows 11 ستنخفض.

أخيرًا سيعمل Windows 11 أيضًا مع جميع الطرق الحالية التي يستخدمها مديرو تكنولوجيا المعلومات لنشر وإدارة Windows 10.

وتَعد Microsoft بأن الترقية إلى Windows 11 ستكون مثل تحديث Windows 1، وإذا كنت تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات ستكون قادرًا على استخدام جميع أدوات الإدارة اليومية التي تستخدمها الآن، مثل Microsoft Intune وMicrosoft Endpoint Manager، وأدوات تكوين السحابة Azure وWindows Update for Business وMicrosoft Autopilot؛ إذستعمل جميعها بالطريقة نفسها على نظام التشغيل Windows 11.

 

إقرأ أيضا:

أبرز تحديثات Windows 10 21H1

 

 

المصدر

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.