مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“مايكروسوفت” تطرح إصدار Windows 10 لإصلاح الكثير من الأخطاء

0 70

بدأت شركة “مايكروسوفت” العالمية في طرح تحديث Windows 10 October 2020 (الإصدار 20H2) هذا الأسبوع،وأصدرت الشركة بالفعل نسخة تجريبية جديدة تعمل على إصلاح العديد من الأخطاء وإضافة المزيد من الميزات الجديدة.

يتوفر الإصدار 20H2 Build 19042.608 من Windows 10 لمن هم في برنامج Windows Insider في قناة معاينة الإصدار وقناة Beta، وفقًا لمدونة نُشرت يوم الخميس الماضي من ” مايكروسوفت”.

أكبر ميزة جديدة في الإصدار التجريبي هي إضافة ميزة”Meet Now” إلى شريط المهام في الأسابيع المقبلة،وهذا يعني أنك ستتمكن من إعداد مكالمة فيديو أو الرد عليها بمجرد النقر فوق رمز “Meet Now” في منطقة إعلام شريط المهام، ولا حاجة إلى التسجيل أو التنزيل.

ونظرًا لأن العديد من الأشخاص لا يزالون يقضون وقتًا أطول في العمل والتواصل الاجتماعي من المنزل أثناء جائحة فيروس كورونا؛ فإن هذه الخطوة تجعل الاتصال أسهل، وربما التنافس مع خدمات دردشة الفيديو الأخرى مثل:Zoom وGoogle Meet.

ويعمل التحديث أيضًا على إصلاح أكثر من 25 خطأ في نظام التشغيل، بما في ذلك مشكلة في استخدام تفضيلات نهج المجموعة لتكوين الصفحة الرئيسية في “Internet Explorer”، ومشكلة في تنقلات URL غير الموثوق بها من “Internet Explorer 11” (والتي ستُفتح الآن في Microsoft Defender Application Guard باستخدام Microsoft Edge).

وأصدرت “مايكروسوفت” أيضًا إصلاحًا لمشكلة عدم عرض أي شيء على الشاشة لمدة خمس دقائق أو أكثر أثناء جلسة بروتوكول سطح المكتب البعيد، وواحدة منعت بعض مستخدمي Windows Virtual Desktop من البحث عن الملفات باستخدام File Explorer.

لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من كيفية تنزيل تحديث Windows 10 October 2020، وكيفية استخدام بعض أفضل ميزات Windows 10 الجديدة.

المصدر: Cnet: New Windows 10 build fixes lots of bugs

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.