مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مايكروسوفت تخطط لتقديم خطط عائلية إلى Xbox Game Pass

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

يقال إن شركة مايكروسوفت ستقدم خيار الخطة العائلية للاشتراك في Xbox Game Pass الذي سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام. يأتي هذا الخبر وفقًا لتقارير Windows Central، صدرت يوم الجمعة 1 أبريل الحالي.

وXbox Game Pass هي خدمة اشتراك من شركة مايكروسوفت توفر ألعاب الفيديو لأجهزة Xbox one Windows 10. وتسمى باسم “Netflix for video games”، وتمنحك تلك الخدمة إمكانية الوصول إلى مجموعة ضخمة من الألعاب من مجموعة ناشرين مقابل الاشتراك الشهري الذي لا يتعدى سعره 9.99 دولار. وقد أطلقت الخدمة في 1 يونيو 2017، وهي مستمرة حتى الآن.

وكان العائق الرئيسي لتقديم خيار خطة عائلية هو معرفة التعقيدات مثل توزيع المدفوعات وترخيص اللعبة لحساب له عدة مستخدمين. بينما ذكر Windows Central أن مصادر موثوقة أكدت أن هذه المشكلات قد تم حلها الآن ويمكننا أن نتوقع إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

لكن حتى الآن لا تزال بعض التفاصيل غير واضحة في الوقت الحالي. على سبيل المثال: هل ستكون هناك خطط عائلية منفصلة لوحدات تحكم PC Game Pass وXbox Game Pass، أم ستكون جميعها حصرية لـ Xbox Game Pass Ultimate؟

ولايزال السعر الدقيق أيضًا غير معروف. بالإضافة إلى ذلك تفيد التقارير بأن هذه الحزمة العائلية ستكون أرخص بكثير من الاضطرار إلى دفع عدة حسابات منفصلة كما هو مطلوب حاليًا.

ولكن متى سيتم الإعلان عن كل هذا بالضبط غير معروف على وجه اليقين. ومع ذلك تستعد شركة مايكروسوفت للإعلان عنها للجمهور في المستقبل القريب.

المثير للاهتمام أن العديد من وسائل الإعلام اتصلت بشركة مايكروسوفت لتأكيد الخبر، لكن الشركة لم تبح بأي معلومة حتى الآن. كما قال متحدث باسم مايكروسوفت: “نحن نبحث دائمًا عن طرق لتحسين تجربة Game Pass وإضافة المزيد من القيمة إلى الأعضاء، والتي تتضمن اختبارًا منتظمًا وتحسينات المزايا بناء على تعليقات المجتمع. ومع ذلك ليس لدينا ما نعلنه في هذا الوقت”.

يذكر أنه من المرجح أن تمنح هذه الخطة العائلية شركة مايكروسوفت ميزة إضافية على PlayStation من Sony، والتي أعلنت مؤخرًا عن سلسلة من خطط الاشتراك الجديدة لمنافسة Game Pass.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

مقارنة بين PlayStation 5 وXbox Series X؟

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.