مانسوري تكسو لامبورجيني بثوب من الكربون.. ماذا استخدمت الشركة في التعديل؟

سيارة لامبورجيني

أعلنت شركة مانسوري الألمانية تعديل شكل سيارة لامبورجيني Huracán Sterrato لتكسوها بثوب من الكربون. بهدف خفض وزن السيارة بشكل ملحوظ.

وبحسب الشركة الألمانية، فإن سيارتها المعدلة تتميز بالعناصر المصنوعة من ألياف الكربون والعجلات المسبوكة من الألومنيوم.

ووفقًا للشركة، فإن هذه المكونات تظهر على المئزر الأمامي وكسوة الكشافات الإضافية وطاقم الرفارف وفتحات التهوية ومرايا الرؤية الخلفية والجناح الخلفي والناشر وشفة الاسبويلر ومقابض الأبواب.

سيارة لامبورجيني

المقصورة الداخلية للسيارة المعدلة تتألق حاليًا من خلال التناغم اللوني بين الأخضر والأسود والأحمر على خيوط الحياكة. فضلًا عن توقيعات مانسوري وفرش ألكانتارا الفاخر.

وتبقى السيارة بمعدلات الأداء القياسية بقوة 610 حصان/560 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى. وتتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 3ر3 ثانية، في حين تقف سرعتها القصوى على أعتاب 260 كلم/س.

تاريخ الشركة في تعديل السيارات

تعد شركة مانسوري الألمانية رمزًا بارزًا في عالم تعديل السيارات الفاخرة والسوبر كار منذ أن تأسست أواخر الثمانينات من القرن الماضي على يد كوروش مانسوري.

سيارة لامبورجيني

بدأت الشركة رحلتها من ورشة صغيرة في مدينة ميونخ الألمانية للتوسع بعد سنوات وتنتشر علامتها التجارية المتميزة في مختلف أنحاء العالم.

ينصب تركيز شركة مانسوري الألمانية على تعديل الماركات الفاخرة على غرار “رولز رويس، بنتلي أستون مارتن فيراري”.

مميزات الشركة عن غيرها

وأكثر ما يميزها عن غيرها من شركات التعديل هو تركيزها على دمج الأداء العالي مع التصميم الفريد. كما تهتم بتصميم مجموعات تعديل شاملة لكل سيارة تشمل تعديلات على المحرك، ونظام التعليق، والهيكل الخارجي، والداخلية المتميزة.

المواد المستخدمة في التعديل

وتستخدم شركة التعديل المختصة في عمليات التعديل مواد عالية الجودة مثل ألياف الكربون والجلد الفاخر. ونتيجة لهذا الاهتمام بالتفاصيل. أصبحت سيارات مانسوري مرادفة للفخامة والأداء العالي.

تعديل اليحوت والزلاجات النفاثة

واستطاعت الشركة التي تعرف بتحويلها للسيارات الفاخرة إلى تحف فنية تجسد قمة الروعة تعديل اليخوت والزلاجات النفاثة وعربات الجولف والدراجات الفاخرة.

سيارة لامبورجيني

وانطلقت الشركة من شغف مؤسسها بتعديل السيارات وتحويلها إلى قطع فريدة تعكس ذوقه الخاص. وبفضل خبرته الواسعة وإبداعه الفريد سرعان ما اكتسبت مانسوري شهرة واسعة في عالم تعديل السيارات. وأصبحت وجهة مفضلة لعشاق الفخامة والأداء العالي من جميع أنحاء العالم.

مرحلة تطور الشركة

وبحلول منتصف عام 2001 كانت الشركة قد تطورت وانتقلت من ميونيخ إلى المقر الرئيسي في جبال فيشتل.

مميزات شركة مانسوري

وبالحديث عن أهم ما يميز شركة مانسوري عن غيرها من شركات التعديل هو تركيزها على دمج التصميم الفريد مع الأداء العالي. حيث لا تعد التعديلات مجرد إضافة قطع جديدة للسيارة بل هي رحلة إبداعية تحول السيارة إلى تجسيد حقيقي للفخامة والأناقة.

سيارة لامبورجيني

وتقدم الشركة لعملائها مجموعات تعديل شاملة تشمل جميع جوانب السيارة. من المحرك ونظام التعليق إلى الهيكل الخارجي والداخلية. ونتيجة لهذا الاهتمام بالجودة والتميز. أصبحت سيارات مانسوري مرادفة للفخامة والأداء العالي. وتعد بمثابة تحفة فنية متحركة تجذب أنظار الجميع على الطريق.

المصدر (د.ب.أ)

الرابط المختصر :