مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

مؤسسة بيل جيتس توفر اختبارًا منزليًا لمرضى “كورونا”

0 177

سيتمكن الأشخاص في منطقة “سياتل”، القريبة من الساحل الغربي للولايات المتحدة، والذين يشعرون بالقلق من إصابتهم بفيروس “كورونا” الجديد، من الحصول على إجابات حول شكوكهم قريبًا، وذلك بفضل خطة تمولها مؤسسة “جيتس” لتوزيع مسحات الأنف في المنزل، وفقًا لتقارير سياتل تايمز.

الاختبار المنزلي لفيروس كورونا:

سيتمكن الأشخاص من استخدام الأدوات في المنزل، وإرسال المسحات لتحليلها، وتُتاح النتائج خلال 48 ساعة وإبلاغ المسؤولين عن الصحة بها، وسيكون هناك أيضًا موقع عبر الإنترنت لتوفير جهات اتصال تتبع ما وصلت إليه نتائج التحليل.

ويواجه الأشخاص المصابون بالفيروس صعوبة في إجراء الاختبارات المنزلية للفيروس، بسبب نقص معدات الاختبار الحكومية.

ولا يوجد موعد لإطلاق البرنامج الذي حدده مؤسسة “جيتس” بعد، لكن سكوت دويل؛ الذي يرأس برنامج فيروس كورونا في مؤسسة “بيل وميليندا جيتس”، أكد أن المجموعة تعمل على وضع اللمسات الأخيرة على البرامج الطبية من خلال الاستبيانات.

دراسة: مستقبل الوقود الحفري يدفع “بيل جيتس” إلى دعم الطاقة الشمسية أكثر فأكثر

وقال “دويل”، في تصريحه لصحيفة سياتل تايمز: “على الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير مما يجب عمله، إلا أن هذا ينطوي على إمكانات هائلة لتغيير مسار الوباء”.

وكانت المؤسسة خصصت، الأسبوع الماضي، مبلغ 5 ملايين دولار لمساعدة الوكالات الصحية في منطقة سياتل.

جدير بالذكر، أن “سياتل” لديها أكبر حالات إصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة؛ حيث بلغ عدد حالات الإصابة بها أكثر من 70 حالة حتى الآن.

من هنا تعرف على المستجدات التقنية لفيروس كورونا

من المحتمل أن يكون الرقم الحقيقي أعلى وقد يصل في النهاية إلى الآلاف.


بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني الإنترنت التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الفضاء المدن الذكية الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارات سيارة فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت معالج مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.