مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

“لوران سيمونز” ليس أول طفل يدخل الجامعة في سن مبكر.. تعرف على “مايكل كيرني”

0 376

تحدثت المصادر الصحفية والعالمية، عن لوران سيمونز، أول طفل التحق بالدراسة الجامعية في سن ال9 سنوات وهو سن مبكر جداً، وأشادت الصحف بالطفل البلجيكي “سيمونز” بعد عن عبر عن تطلعاته في أن يُصبح مهندساً، حيث انتهي لوران من الدراسة الثانوية وهو في السادسة من عمره، وهو يدرس الآن الهندسة الكهربائية بجامعة “إيندهوفن”، ولكن هل كان “سينمونز” هو أول طفل يدخل الجامعة في سن مبكر ؟


مايكل كيرني العديد من الأرقام القياسية !


مايكل كيرني العديد من الأرقام القياسية !

يُعرف “مايكل كيرني”، بتسجيله العديد من الأرقام القياسية العالمية المتعلقة بالتخرج في سن مبكرة، إضافة إلى التدريس الجامعي في سن المراهقة.


التحق “كيرني” بكلية سانتا روزا جونيور في مقاطعة سونوما، كاليفورنيا، بعد اأن تخرج من المدرسة الثانوية في سن 6، وبعد تخرجه في كلية سانتا روزا جونيور، حصل على مشارك في العلوم في الجيولوجيا في سن الثامنة، وفي عام 1993، انتقلت عائلته إلى ألاباما عام 1996، وظل “كيرني” أصغر شخص يحصل على دبلوم المدرسة ومستوى عال من الدرجات الجامعية.


في سن الثامنة التحق بجامعة جنوب ألاباما، حيث حصل في عام 1994 على درجة البكالوريوس في “الأنثروبولوجيا “وهو مدرج في موسوعة جينس كأصغر خريج جامعي في العالم في سن العاشرة، وفي سن 14 حصل على درجة الماجستير في الكيمياء من جامعة ولاية تينيسي الوسطى، في سن 18 حصل على درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من جامعة فاندربيل.


الجوائز والدراجات العلمية التي حصل عليها مايكل كيرني


  • شهادة الثانوية العامة من مدرسة سان مارين الثانوية، 1990 (العمر 6 سنوات)
  • شهادة جامعية من كلية سانتا روزا جونيور (سن 8)
  • شهادة أنثروبولوجيا من كلية سبرينج هيل، 1994 (10 سنوات)
  • موسوعة “جينس” العالمية لأصغر خريج جامعي في العالم (10 سنوات)
  • درجة الماجستير في الكيمياء، جامعة ولاية تينيسي الوسطى (سن 14)
  • درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر ، جامعة فاندربيلت (سن 18)
  • دكتوراه في الكيمياء، جامعة تينيسي الوسطى (سن 22)

بعد قراءة الموضوع يمكنك معرفة المزيد عن الكلمات الآتية:


5G Apple Google Huawei iPhone آبل آيفون أبل أمازون أمن المعلومات أندرويد إيلون ماسك الأمن السيبراني التطبيقات التكنولوجيا الجيل الخامس الذكاء الاصطناعي السعودية الصين الفضاء المدن الذكية الهاتف المحمول الهواتف الذكية تطبيق تطبيقات تقنية تكنولوجيا تويتر جوجل سامسونج سيارة شخصية تكنولوجية فيروس كورونا فيروس كورونا الجديد فيس بوك فيسبوك كاسبرسكي كورونا كوفيد-19 مايكروسوفت مواصفات ناسا هاتف هواوي واتساب


الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.