مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

لعبة PUBG مجانًا عبر “Steam” لفترة محدودة

0 113

يبدو أن عروض أيام اللعب المجانية التي تقدمها العديد من الشركات مازالت مستمرة؛ حيث تتسابق الشركات لتقديم ألعابها مجانًا للاعبين لفترات محدودة بهذه المرحلة. ومن ضمن هذه الألعاب لعبة: PUBG التي ستكون مجانية للعب حتى نهاية هذا الأسبوع على موقع “Steam”.

وألهمت لعبةPUBG العديد من الشركات لإنتاج موجة من الألعاب الأخيرة التي تم تصميمها بشكل مماثل بعد إصدارها المبكر الناجح بشكل هائل في عام 2017. وعلى الرغم من أن ألعابًا مثل:Fortnite وApexLegends طغت على PUBG إلا أنها لا تزال لديها قاعدة جماهيرية كبيرة من الجمهور؛ حيث تستقبل أكثر من 200 ألف لاعب شهريًا على”Steam” وفقًا لـ “SteamCharts”.

منذ إطلاقها الأولي، توسعت لعبة “PUBG” التي تضم 100 لاعب لتغطي ست خرائط: منطقة تعليمية، والموقع الأصلي Erangel، ومساحة الصحراء لـMiramar، وKarakin في شمال إفريقيا، وSanhok ذات الغابات المطيرة، وVikendi المغطاة بالثلوج. وحصلت المنطقة الأخيرة على تحول كبير في وقت سابق من هذا العام كجزء من الموسم السابع الجاري.

بالنسبة لأولئك الذين كانوا يتطلعون إلى الاستمتاع أكثر وأكثر بلعبة PUBG -وربما التحقق من متنزه ديناصور المحسّن بشكل مثير للإعجاب في Vikendi–فيمكنهم اللعب مجانًا الآن حتى الساعة 6 مساءً اليوم، وبذلك يتعرف هؤلاء على الجديد الذي يحمله الموسم السابع.

على عكس العديد من الألعاب، فإن لعبة PUBG ليست مجانية للعب، ولكن أولئك الذين يتطلعون إلى الوقوع بشكل أكثر ديمومة بمجرد انتهاء عطلة نهاية الأسبوع المجانية يمكنهم الاستفادة من خصم 50% عبر موقع “Steam”، ما يخفض السعر إلى 13.49 جنيه استرليني حتى اليوم الاثنين.

جدير بالذكر أن ممارسة لعبة PUBG مجانًا عبر موقع “Steam” بدأت من الخميس 4 يونيو وستنتهي اليوم الاثنين 8 يونيو في السادسة مساءً.

المصدر:Eurogamer: PUBG is having a free weekend on Steam right now

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.