مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

لتجنب الأمراض المعدية .. استخدم صنابير ” miscea” المزودة بأجهزة الاستشعار

0 318

هناك معلومة تقول أن أيدينا مسؤولة عن انتشار ما يُقدر بـ 80٪ من الأمراض المعدية الشائعة. ولكن نظافة اليدين تقلل من خطر الأمراض المحتملة التي تهدد حياة الإنسان.

لذا فإن نظافة اليدين ضرورية في العديد من المجالات؛ حيث تنتقل البكتيريا بسهولة من الأسطح عند استخدام صنابير وموزعات التي تعمل يدويًا. وأفضل حل هو استخدام صنابير وأجهزة استشعار من أجل نظافة اليد المثلى.

بعد التقدم الكبير الذي تم في مجالات البرمجة والذكاء الاصطناعي، ظهر جيل جديد من الأجهزة التي تتميز بخواص وقدرات غير تقليدية. وانتشرت هذه الأجهزة لتشمل السيارات والثلاجات وساعات اليد وغيرهم الكثير.  ولكن سنتحدث اليوم عن شركة ” miscea” التي وفرت على الجميع عناء التفكير وقدمت أحدث منجاتها وهي الصنبور الذكي.  

قامت شركة ” miscea” بتصنيع أول نظام حنفية ومستشعر خال من اللمس في العالم والذي أحدث ثورة في الطريقة التي يغسل بها الناس أيديهم ويعقمونها.

وتعد شركة تصنيع الصنابير”miscea”، موثوقة من قبل المهنيين الطبيين في جميع أنحاء العالم؛ حيث تتوافق مع المبادئ التوجيهية الصارمة لنظافة اليدين في إعدادات الرعاية الصحية، التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية ومعهد روبرت كوخ في ألمانيا ومجموعة عمل الوقاية من العدوى في هولندا.

تتميز صنابير ” miscea” بعدة ميزات، وهم:

1- ضبط درجة حرارة المياه؛ حيث يوجد بها موزعات مختلفة للحصول على الصابون والمطهرات بسهولة عن طريق التلويح باليد. ويعني ذلك عدم وجود موزعات معلقة منفصلة، وعدم وجود فوضى غير ضرورية، وعدم وجود برك صابون فوضوي على الأسطح المحيطة.

2- تستخدم صنابير ” miscea” في العديد من الأماكن، مثل: المنازل، المستشفيات والمراكز الطبية، مطابخ المطاعم، المحلات التجارية.

3- مع صنابير ” miscea” يمكنك أيضًا الاستمتاع بتوفير التكاليف؛ حيث تأتي بأحدث تقنيات أجهزة الاستشعار، التي تسمح لك بتنظيم استخدام المياه عن طريق تشغيل المياه أو إيقاف تشغيلها تلقائيًا حسب الحاجة. لذا ستتمكن من توفير المياه بنسبة تصل إلى 60 أو 70٪.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.