مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيف يمكنك شحن هواتف iPhone باستخدام USB-C؟

عالم التكنولوجيا     ترجمة

 

لا أحد يريد الجلوس وانتظار شحن هاتفه؛ لذا عندما ينخفض ​​مستوى شحن بطارية iPhone الثمين فأنت تريد ببساطة شحنه بأسرع ما يمكن والاستمرار في يومك.

المثير للاهتمام أنه لم يتم إنشاء جميع الشواحن على قدم المساواة، فبعضها يتم شحنها بشكل أسرع من البعض الآخر. إذًا كيف تضمن حصولك على أكبر سرعات الشحن؟ أحد الحلول السهلة هو التخلص من شاحن أبل البطيء (الذي يحتوي على منفذ USB من النوع A في كتلة الشحن) والترقية إلى قابس أكثر قوة باستخدام شاحن USB-C.

 

– هل يجب عليك استخدام شاحن USB-C لشحن هواتف iPhone؟

 

كيف يمكنك شحن هواتف iPhone باستخدام USB-C؟
كيف يمكنك شحن هواتف iPhone باستخدام USB-C؟

نعلم أنه حتى أحدث هواتف iPhone لا تزال تعتمد على منفذ Lightning من شركة أبل  للشحن، لكن ما تقوم بتوصيله بالطرف الآخر من الكابل مهم.

على سبيل المثال: لن تقدم لك وحدة USB القديمة من النوع A بقدرة 5 وات التي جاءت مع هاتف iPhone الخاص بك قبل بضع سنوات أي خدمة، خاصة أن شركة أبل تشحن هواتف iPhone الأحدث الخاصة بها مع كابل USB-C .

ويعد اختيار محول بقوة أكبر فكرة جيدة، على سبيل المثال يمكن لهاتف iPhone 13 Pro تحقيق سرعات شحن سلكية تصل إلى 20 وات أو أعلى، بينما تشير التقارير إلى أن iPhone 13 Pro Max يمكن أن يصل إلى سرعات تصل إلى 27 وات باستخدام الشاحن المناسب.

عادةً ما يؤدي التبديل من شاحن منخفض القوة الكهربائية إلى شاحن ذي قوة كهربائية أعلى إلى زيادة معدل دفع الشحنة إلى بطارية الهاتف. هذا يعتمد على الدوائر في كل من الشاحن والجهاز. وكلما زادت القوة الكهربائية زاد معدل الشحن أو السرعة إذا رغبت في ذلك.

وبصرف النظر عن تحسينات سرعة الشحن قد تفكر في الترقية نظرًا لقانون الاتحاد الأوروبي الذي سيتطلب من جميع الهواتف التبديل إلى USB-C بحلول عام 2024. من الواضح أنه لا داعي للاندفاع ولكن هناك ميزة جانبية للتحول إلى أجهزة شحن USB-C الآن وهي أنه من المحتمل ألا تضطر إلى ذلك مرة أخرى بمجرد دخول التفويض حيز التنفيذ.

 

– أفضل شواحن USB-C iPhone:

 

1- Anker 511 Charger (Nano)

 كيف يمكنك شحن هواتف iPhone باستخدام USB-C؟

في بعض الأحيان تريد شاحنًا محمولًا لا يشغل مساحة كبيرة في حقيبتك أو جيبك. إن شاحن Anker Nano الميسور التكلفة والنحيف (18.99 دولار) هو بنفس حجم محولات 5 وات القديمة التي استخدمتها أبل لتجميعها مع iPhone، لكنها توفر طاقة أكثر إثارة للإعجاب تبلغ 20 وات. هذا كافٍ لإعادة شحن أحدث هواتف iPhone بسعرها المدعوم أو بالقرب منه.

 

2- Apple 20W USB-C Power Adapter

 كيف يمكنك شحن هواتف iPhone باستخدام USB-C؟

إذا كنت تريد التأكد من أن الشاحن يعمل مع هاتف iPhone الخاص بك فإن محول USB-C الرسمي 20 وات من شركة أبل، والذي تبلغ قيمته 19 دولارًان أفضل رهان لك. إنه ليس مضغوطًا مثل Anker، ولكن يمكنك أن تشعر بالراحة مع العلم أنك تحصل على ملحق أصلي من أبل متوافق مع هاتف iPhone الخاص بك.

 

3- Belkin USB-C PD GaN Wall Charger (60W)

 كيف يمكنك شحن هواتف iPhone باستخدام USB-C؟

Belkin USB-C PD GaN Wall Charger (60W)  تبلغ قيمته 50 دولار. ويمكن له توفير أقصى سرعة شحن لهواتف iPhone الحالية، وربما للطرازات المستقبلية أيضًا.

 

4- Google 30W USB-C Power Charger

 كيف يمكنك شحن هواتف iPhone باستخدام USB-C؟

يعد شاحن 30 وات من شركة جوجل، بسعر  25 دولارًا، أحد أفضل أجهزة الشحن التي يمكنك الحصول عليها لهاتف iPhone الخاص بك. إنه ميسور التكلفة وموثوق وسريع، وهو حقًا كل ما تحتاجه من شاحن USB-C. فقط تجاهل علامة جوجل التجارية إذا كان ذلك يتعارض مع أسلوب حياتك الخاص بشركة أبل فقط.

 

5- Twelve South PlugBug Slim

 كيف يمكنك شحن هواتف iPhone باستخدام USB-C؟

يعتبر شاحن Twelve South PlugBug Slim، والذي تبلغ تكلفته 25 دولارًا،  خيارًا جيدًا. يوضع هذا الشاحن متجهًا لأسفل؛ ما يسمح لك بإخفائه خلف قطعة أثاث. ولا يزال هذا الشاحن يوفر طاقة كافية لشحن هاتفك بسرعة.

 

6- هواتف أندرويد تشحن أسرع

بغض النظر عن محول الطاقة الذي تشتريه لهاتف iPhone الخاص بك فإن العديد من هواتف أندرويد تشحن بسرعة أكبر؛و ذلك لأن مصنعي أجهزة أندرويد لديهم إمكانية الوصول إلى تقنيات مثل Quick Charge 3.0، والذي يمكنه دفع 36 وات من الطاقة إلى الهاتف.

علاوة على ذلك طور بعض صانعي الهواتف تقنية شحن مملوكة لشحن فائق السرعة كنقطة تمايز في السوق. على سبيل المثال: يشحن Realme Naruto بمعدل 150 وات ويمكن أن ينتقل من فارغ إلى 100% خلال 16 دقيقة فقط.

 

المصدر

 

اقرأ أيضًا:

أبل تطرح ميزة جديدة لجعل ملحقات USB-C تطلب إذنك قبل تمرير البيانات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.