مجلة عالم التكنولوجيا
مجلة تكنولوجية شاملة

كيف تكافح التكنولوجيا الذكية لصوص الزراعة؟

53

عالم التكنولوجيا           ترجمة

 

أكد المفتش آلان درون؛ منسق الجرائم الريفية الوطني في شرطة اسكتلندا  أن المجرمون أصبحوا يستخدمون تكنولوجيا أكثر ذكاءً لتنفيذ الجرائم؛ لذا فإن أي خطوات يمكن للمزارعين وصغار المزارعين اتخاذها لحماية ممتلكاتهم ستساعد في الإمساك بهم”.

وكتب “درون”؛ في مجلة “عضوية NFU” في اسكتلندا، أنه بفضل العديد من المزارعين والصيادين وأصحاب الحيازات الصغيرة الذين يتخذون خطوات لحماية ممتلكاتهم؛ تمكنت شرطة اسكتلندا من استرداد المزيد من المركبات الزراعية والمنشآت والكواد المسروقة؛ نظرًا لاستثمار العديد من الشركات في التكنولوجيا الذكية والأمن وأجهزة التتبع لحماية ممتلكاتهم”.

وأضاف: “الأهداف حاليًا هي الكواد والمقطورات والجرارات، وهناك سوق لهم ولكن للأسف لا تنخدع بالاعتقاد أن البرق لا يضرب مرتين، ففي كثير من الأحيان يمكن للصوص العودة بعد أسابيع قليلة من الحادث؛ لأنهم يعلمون أنه سيكون هناك سيارة بديلة جديدة في الموقع لأخذها”.

وأكد أن إضفاء الطابع الشخصي على أي مركبة سيساعد في تحديد الهوية والتعافي، ونصح المزارعين بتدوين ملاحظات حول رقم هوية السيارة (VIN)، والميزات الفريدة والتقاط الصور.

وقال “كلما زادت المعلومات الاستخباراتية لدينا زادت احتمالية إكمالنا تعقب المجرمين، وبالعمل معًا يمكننا المساعدة في حماية المناطق الريفية في اسكتلندا من الجريمة”.

 

اقرأ أيضًا:

علماء يحولون النباتات إلى وقود حيوي بأسلوب جديد وموفر

 

ولمتابعة أحدث الأخبار الاقتصادية اضغط هنا

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.